قديم 10-12-2012, 12:11 AM   #9
Octopus
عضوية فخرية
عضو ماسي

الصورة الرمزية Octopus

رد: قطتي فقدت كل الكيتنز :( وعندي اسئله واستفسارات ؟؟!!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بببي مشاهدة المشاركة
بالاضافه حطيت هالسؤال ياريت تقولي

ج3 / قبل ماتجيبين ذكر كثري لها من الفياتمينات وعطيها من الاكل الصححي لين تسمن وصحتها تتحسن وإذا قطتك شعرها كثير خلقي اماكن الرضاعه عشان يستطيعون الكيتينز الرضاعه واظن ان حرق الحلمات يساعد في ضخ الحليب بس عند بيطري او مكان متخصص بالحيوانات اكيد وتأكدي من بيطري بسالفة حرق الحلمات

انا اشتريت فيتامينات الاطفال من الصيدليه البشريه لانه الصيدليه البيطريه بعيد منا هل هي مفيده ولا مضره بالعكس ؟؟... وهل الافضل اني اجيب القط الذكر الحين في هالفتره ولا بعد مده معينه؟؟

بالنسبة ل الرابط انا وضعته عشان الشباب مثل حسون منصور وغيرهم اول شي نقطة حساسة و هي تساقط الشعر من علمات طلب التزاوج مب الحمل

و بالنسبة ل الاخت بيبي انا متفهم موقفك ترى انا مرة لي حالات طبعا مع قطتي الملكة ام سيزر حيث فقدت عيالها اول ولادة لها و المهم

اسئلتك سهلة

اول شي اكيد القطط تنسسى عيالها و حتى لو ماتو الكيتز مالها وهي تدرك ذلك

و بالنسبة ل الثاني و ترى قطتك اول ولادة لها ماصح لان لو حملت مرة ثانية ف اكيد انها تتعلم من اخطائها

و بالنسبة ل سوال الاخير ف اكيد يحتاج و قت حتى تنسى عيالها و في الغالب بين شهرين الى ثلاث شهور

و على فكرة بالنسبة ل الهرومنات تجي في كل المواسم و تتسمر في كل يوم

و بالنسبة ل فيتمنيات الاطفال ف اكيد مفيدة لها

و بالنسبة ل الذكر تقدرين تجيبن معها

و اي سوال انا جاهز و اشيد بفضل مشرفي القسم لاني استفدت منهم وقت ماسجلت في المنتدى يعني عندي خبرة اكثر من حسون منصور

ولدي سوال بعد اذنك يا بيبي انتي من اي منطقة في ابوظبي ؟

لاني انا ساكن قريب من ابوظبي