قديم 22-10-2012, 03:49 PM   #5
dr.zed
هاوي

الصورة الرمزية dr.zed

رد: علاج انتفاخ اسفل قدم دجاجة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـ اروى ـو مشاهدة المشاركة
حياك الله اخوي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الحبيب هلى الانتفاخ في المفصل السفلي للقدم
ام الانتفاخ باسفل القدم بالمنطقه اللينه التي تقع في المنتصف بين اصابع الدجاجه ؟؟؟
هل لاحظت جروح او اي علامات تدل على ان هناك شيء اخترق الجلد ؟؟؟
وعلى كل حال
اذا كان هناك انتفاخ بالمفصل ربما السبب انها تعرضت لالتواء بالقدم او انه التف خيط على الرجل ولم تنتبه له
العلاج اعمل تدليك لمفصل الدجاجة باي مرهم مساج المستخدم للاصابات الرياضيه او مشاكل المفاصل لدى البشر
اما ان كان الانتفاخ اشفل القدم فربما انها تعرضة لاصابة بشوكه او زجاجة او مسمار والتهب وسبب الانتفاخ او ان احد اصابع القدم تعرض لالتواء او كسر
وعلى العموم تفحص اسفل القدم فان وجدت جسم خريب ازله وطهر المكان وتفحص الاصابع استخدم نفس العلاج لتدليك هذه المنطقه المنتفخه عدة مرات ان كان هناك جرح تاكد من انه لا يوجد اي صديد داخل القدم فان وجد حاول اخراجه وذلك بالضغط والمساج للمنطقه المنتفخه باتجاه الجرح
تمنياتي لدجاجتك بالشفاء
دمت بخير

اخي ابو اروى الي انا فهمته انتفاخ اسفل قدم الدجاجه هي قد صابت احد دجاجاتي 3ماتو بسبت المرض

ولاكن بعد انججازات طويله اصابت سندرلا باالمرض حطيت العلاج لمده اسبوع وراح لاكن قبل لا احط العلا ج رحت عند البيطري يقول انه مرض يمكن يموت الدجاجه ولا عندي علاج له فقلت خلني اجرب راح اخسر سندرلا بس يله وربت وفعلا الحمد الله راح المرض هي قبل كانت خامله والحين طياره ههبس الحمدالله انها راحت

ان الناس يركضون وراء المال والمال يغدر في الهواء
dr.zed غير متصل   رد مع اقتباس