قديم 11-06-2012, 01:39 PM   #17
سمكاويه
هاوي فعال

الصورة الرمزية سمكاويه

رد: السمكه في اخر انفاس لها ... لحقو عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr Khaled مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

عوضك على الله ؛ أولاً أختي الكريمة يجب أن تعلمي أن التوافق شيء مهم في الحوض و التوافق لا يظهر من أول يوم عادة خصوصاً في بعض الأنواع لأنني قد لمحت فايتر في الحوض فكيف يمكنك تربية أسماك لا تحب بعضها ولا تتعايش مع بعضها إذا تكلمنا بكلام بسيط أو عبارات مجازية؟
الله يجزاك خير : صحيح يادكتور و انشاء الله راح امشي على توافق الاسماك

ثانياً أن تقولي لنا أبعاد ثم تنقضي نفسك بقول القياسات غير دقيقة؟
القياس شيء مهم لأن مجرد 3سم أو 5 سم فرق في القياسات قد توضع في حيرة أحياناً
هل الحوض متساوي الأضلاع أم إن الواجهة محدبة؟
حساباتي كانت مشكوكه فيها لني كان عندي حوضين وملخبطه في مقاساتهم لكن حسبت مقاسات الحوض وهوه متساوي الاضلاع والطول 70 والعرض 35 والارتفاع 40

إذا متساوي الأضلاع يكفي قياس الطول و العرض و الإرتفاع الدقيق
أما إذا كانت محدب الواجهة فيجب قياس الطول و العرض الجانبي و العمق و أكبر مسافة بين التحدب و الخلفية لمعرفة القياس الحقيقي و الفعلي و عليه نحكم

الفلتر المناسب و آلية العناية في الحوض لها دورها الكبير في حياة الأسماك و بقائهم بدون أمراض و التوافق له شطر آخر من هذه الآلية.
انا ذكرت يادكتور في الرد لي سابق قوه الفلتر فهل هوه يناسب مقاسات الحوض لنو الاخوان يقولو صغير طيب انا الفلتر الي عندي الي يسحب الماء ويطلعه فوق ويكون فيه سفنجه يمر من خلاله الماء ويرجع على شكل شلال فهل هوه مناسب وماهو افضل فلتر لمقاسات حوضي

أما عن الجنرال آيد هو مزيج بالعادة يأتي من مركبيين و قد يفيد في الحالات الأولية و الأسعافات الأولية كما يجاز التعبير لها لا في الحالة المتفاقمة و المتطورة .... فلكل داء دواء ...
[/COLOR]
مشكور يادكتور ومشكورين الاخوان الي ماقصرو معايه
سمكاويه غير متصل