قديم 13-08-2011, 04:17 PM   #20
الصقر الوردي
هاوي متميز

الصورة الرمزية الصقر الوردي

رد: الصقر الوردي ينزل موضوع بعد غيااااااااب

كـش مـلك

اهلاً وسهلأ بالغالي كش ملك والله لك وحشه من زمان عنك يالغالي
اتشرف بوجود سعادتك في موضوعي يا عسل
وبالنسبه لسؤالك عن روت ووايلر ...... وايلر ماتت بعد صراع طويل مع المرض ( للأسف ) واحد شافها وكان يبي يشتريها وانا ما وافقت الله اعلم يكون نفسه فيها لأنها كانت زي القمر "
وروت موجود حاطه بعيني من جوا وصدقني راح يكون احلى روت ..
Nona999
اهلاً وسهلاً فيكي اختي وكلامك على العين والراس واشكرك على الافاده بس هذه الصوره كانت بعد التمرين والهروله لمسافه طويله جداً وانا عندي كل الروتات اذا كانت تعبانه بعد التمرين تجلس كذا واذا كانت مرتاحه وقبل الوجبات الدسمه تجلس الجلسه الطبيعيه مثل الي انت جايبتها بالصور
وانا ان شاء الله حصورلك كلب روت ثاني عندي يجلس نفس هذه الجلسه بعد الهروله والوجبات الدسمه .... لك مني كل الاحترام والتقدير ... واتمنى اشوفك دايم في مواضيعي .

Abo_fahed
اهلاً فيك ابو فهد وان شاء الله راح ادرب الكلب على الجلسه الصحيحه واشكركم على الافاده وانا ادري ان احنى كلنا قروب واحد واخوان
وبالنسبه للأخت نونا انت تقول على الاقل قولها كلمة شكر او ............
نونا وغيرها وكل اعضاء المنتدى على راسي من فوق وملاحظاتهم محل اهتمام عندي ...
اشكرك اخوي على المشاركه ..

خيال العروبه
اهلاً وسهلاً بك عزيزي خيال العروبه والله نورت موضوعي من اول وانا انتظر تشريفك لموضوعي بفارغ الصبر وابشر ان شاء الله اصوره كم صورة في اقرب وقت ممكن وانزلها لك في موضوع جديد لعيونك ياصديقي الف الف الف الف مليون شكر لأنك شاركت في موضوعي يا ذوووووق ...

sikny

اشكرك على المشاركه بس ياغالي الكلب مازال صغير وما توضح ملامحه كامله الحين بس اتمنى منك انك توضح ( بالنسبه لعظام اليد وش فيها ) ؟؟؟؟؟ ما فهمت ...
لك مني كل الاحترام ..

التعديل الأخير تم بواسطة : Abo_fahed بتاريخ 13-08-2011 الساعة 07:56 PM. السبب: يجب اختيار الالفاظ بعناية ...!!!! واحترام الآراء
الصقر الوردي غير متصل