قديم 23-07-2011, 08:57 PM   #4
*هاوي البادجي*
محترف جدا

الصورة الرمزية *هاوي البادجي*

رد: هل هذه الطريقة صحيحه ؟ و أين يوجد هذا المحل ؟ و استفسار بخصوص الحجول ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo.ali مشاهدة المشاركة
مسائكم او صبحكم الله بالخير ياشباب في هذا الصرح الشامخ

ماسك الله بالنور

. امس جربة ياشباب طريقة ترويض الببغاء الامزوني عن طريق المنشفة والله اول ما بدية طلعته براء القفص وبدية احجره في زاوية الغرفه وبدء يجعر وبعدين بدية امسح على منقاره لين ما هدء شوي وبعدين ابعد عنه و امد له حبة فول سوداني وبعدين ارجع له مره ثانيه تقريبا جلسة معه على الطريقة هذي نص ساعه وهل هذي الطريقة مفيده ام لا ؟

هذا موضوعي عن طريقة الترويض حلو ومفيد

http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=227081

وعلى فكره ياشباب هو تقريبا اليف شوي يعين يسمح لي المس منقاره و اذا قلت له سلم يرفع رجله ويمسك اصبعي و ياكل من ايدي هل ممكن يتؤثر لو اجيب دسوس أو قفاز يكون متين شوي استعمله معه من شان امسح عليه كله من راسه إلى اخره
. تصلح معه دسوس حقة الصقر او فيه غيره

اي نعم تصلح

. هل يمكن تركيب حجل او خاتم للطير اذا كان كبير عمره سنه و شوي ام لا ؟

ممكن ولكن حجل كبس مو صك

. ام بخصوص المحل انا اعرف انه فيه بعض الاعضاء من دولة الكويت الشقيقه و انشاء الله احتمل اسوي زيارة لهذه الدولة العزيزه على قلبي فا ابغاء اشهر المحلات المتخصصة في الببغاء و طيور الزينه الموجودة في الكويت

يا هلا ومرحبا

انا من الكويت

والمحل عند سوق الحمام وراه في سوق اسم السوق الايراني فيه صيدليه بيطريه مناك في حجول كبس وصك

و شكرا لكم على تحملكم لنا و بلغنا الله و اياكم شهر رمضان و رزقنا فيه حسن الصيام و القيام و تلاوة القران على الوجه الذي يرضيه عنا .
العفو

واتمنى انك استفدت

تحياتي

*فواز*