الموضوع: شئ غريب
قديم 16-02-2011, 02:23 PM   #1
&&نواف&&
موقوف

شئ غريب

السلام عليكم

يا اخوان انا عندي مشكلة في جوز الكناري نبدأ بالقفص القفص الذي عندي كبير و علافات الاكل كبيرة المهم ان هذا الجوز انتج من قبل خمس بيضات لكن مع الاسف 3 فروخ 2 غير ملقحه بعد كذا ماتوا الفروخ الثلاثة مع العلم ان الانثى باضت في البياضة المعروفه

لاكن بعد مدة صارت الانثى تلف العش في معلفت الاكل !!! وجئت انا وحملت العش ووضعته في المكان المخصص وهو البياضة لكن الانثى لاتريد مع الاسف وتبني في العلافة !!!وكان الذكر كلما بنت الانثى العش هدم الذكر العش!!! والواضح ان الذكر يريد الانثى تبني في البياضة والله اعلم
بعد هذا فصلت الذكر عن الانثى وكانت النثى تبيض بيض غير مخصب وللاسف في نفس العلافة
ثم فكرت ان اجمعهم لاكن دون فائدة الانثى عنيدة والذكر عنيد في الاخير فكرت ان افصلهم
وللعلم ان الذكر يتهاوش مع الانثى في ذالك اليوم ولا ادري اهو لقحها او لا في ذالك اليوم المهم
اني قبل ان افصلهم وملاحظه ان الانثى ترقد على العش دون تبيض والذكر موجود! في الاخير
فصلتهم لكي ابيع الانثى الانثى وانتهي لكن اليوم رأيت الانثى راقدة على بيضة جديدة في
العلافة لكن هذي البيضة مختلفة عن السابقات والاختلاف وجود بقع داكنه الى الاسود فما رأيكم
هل هي ملقحة ام لا ؟
ولماذا الانثى تريد المعلفة ؟
وما سبب القصة الطويلة هذه ؟

الصور

وهذي علافت الاكل الاولى بنت فيها كما هو موضح والثانيه فيها الاكل

الذكر

الانثى

الكل

&&نواف&& غير متصل