قديم 23-08-2010, 12:14 AM   #1
HaiDy
هاوي فعال

الصورة الرمزية HaiDy

شورو علي محتاااره حيييل

السلام عليكم

ابشركم الحمدلله راحو ثلاثه كيتنز تبني وباقي ثنين منهم (ذكور) كنت محتاااسه فيهم اكل وتنظيف

وغير القلق اخاف يجيهم شي وماعندي قيمة العلاج وكذا يعني.. يروح يومي كله تفكير بين هل جاء

موعد الوجبة هل واحد فيهم جاه شي غير دوامي والمطبخ وغسيل ثيابي كل يوم ... كل جوي

قلللللللللللق .. لا هذا عدا امهم حامل بعد

الحين باقي عندي ثنين كيتنز ذكور .. امهم الحامل .. وابوهم .. طبعا الابو حق البيت لايمكن اتخلى

عنه لكن الي محتاره فيهم الام وعيالها .. كلهم احبهم بس لازم يروحون لان ماعندي وقت لهم

مجرد بس اعطيهم وجباتهم .. يروح يومي بين دوام, نوم, مطبخ, غسيل, كوي. وبالي مشغول بالقطط

جاء موعد وجبتهم, ياربي لايصير فيهم شي .. واهلي طبعا مافي تقدير صارلي فترة مو قصيره

اترجى اخوي يجيب لي تراب الي عندي ماباقي فيه الا شوي وانا عندي 2 لتر بوكس وعشان اوفر

التراب احطه يومين كذا بالشمس عشان ينشف وارجع احطه مره ثانيه وش اسوي لين ربي يفرجها

تكلمت كثير بس وربي مااااادري وش اسوي هل انا اصرفهم كلهم الام وعيالها قالت امي حرام

عليك القطة مرتاحه بالبيت خليها تولد هنا وحركت عاطفتي بكلامها لانه انا بتخلى عنها عشانها

وربي هالحين هي تبي كذا وجبه ومشكلة مافي احد يغطي مكاني لازم انا اعطيهم كل شي ولا

يقعدون عشان كذا بس بالي مشغول عليهم وغير ماعندي احد يجيب دراي فود كلما خلص وماقدر

اشتري كمية بوقت واحد

يعني من جهه ابيهم ومن جهه ماعندي وقت لهم متأكده بندم اذا تخليت عنهم بس وش اسوي

محتااااااااااره حيل قلت مالي الا تو زوو استشريهم يمكن عندهم حل غايب عن بالي

ايه نسيت الكيتنز حبوبيييييين حيل وربي بفقدهم وببكي عليهم مافيها كلام بس انا اذا فكرت

انهم بيبلغون ويطلبون تزاوج عاد انا من وين اجيب لهم لاني مابي انثى وحمل وكيتنز وين اوديهم

لاني تعذبت على بال ما اصرف الكيتنز مانباعو وعرضتهم تبني ويالله لقيت ناس تاخذهم

جيت اليوم قلت لاخوي شيلهم كلهم لاتخلي الا ليلى اللي هو الذكر (الابو ) قال اخوي لا نبي

واحد من الكتنز (وانا اقول بنفسي اصلا انا ابيهم كلهم ) ويوم اشوف الكيتنز اليوم منسجمين مع بعض ينامون جمب بعض وكل واحد يضم

الثاني (هذا من بعد ماراحو اخوانهم عنهم يمكن فقدوهم !) المهم تقطع قلبي قلت حرام افصلهم

بس هذي هي والعلاج لو يمرضون والتراب من يجيب والانثى اذا بلغو ياربي مادري وش اسوي
HaiDy غير متصل