قديم 23-01-2010, 11:48 AM   #1
(عبدالإله)
محترف

الصورة الرمزية (عبدالإله)

73 سؤال لأهل الخبرة بخصوص فروخة الكروان

السلام عليكم
عندي يا اهل الخبرة طيور كروان مبيضة دخلت عليهم بالغرفة لقيت الأنثى فوق الصندوق وتصفر باقوى ماعندها والذكر تحت قاعد يحوس على نفسه حسيت انا ان فيه شي غلط قمت قربت وفتحت باب صندوق التفريخ ولقيت بيضه وحده منكسرة وفيه فرخ ميت وصاب منه دم قمت شلت البيضة ونطلتها
عديت البيض وتبين لي ان في بيضه مفقوده دورت يمين يسار ماحصلت تخيلو لقيت فرخ اللي توه طالع على الدنيا تحت اسفل مرره ماادري وش اللي نزله تحت ماادري ابوه ذابه ولا امه ؟؟!!
قمت خذيت الفرخ من تحت وحطيته بالصندوق عند باقي البيض ومازالت الطيرو تمر بحالة عصبية ترتفع الأصوات والحركة
قمت خذيت الانثى (اليفة) ودخلتها في صندوقها قلت يمكن راح تهدى لا شافت فرخها اللي انا دخلته وهدو سبحان الله المهم مرت اربع ساعات وشيكت على الفرخ لقيته بعيد عن البيض ولا حظنته امه استغربت وخليته ولا جيته
جاء اليل وبرضه نفس الحكاية ماحظنته قمت طلعته بيدي اطمن عليه حصلت الفرخ سبحان الله بارد جداً وشفت حوصلته فيها مثل المويه مو اكل سائل ابيض مثل القيح امبين جوى الحوصلة والحنجره
المهم قمت رجعته ورجعتلهم بعد ساعتين من بعد ماحطيته لقيت الفرخ في جهة بعيد عن امه والبيض واحد جناحيه في الطرف يصب دم
خليته ماطلعته وش الحل يااخوان افيدوني وجزاكم الله خير
علماً ان البيضه الثانية فقست بس ماشفت الفرخ ماحبيت افتح الصندوق اذيهم .
واعتذر على الإطالة .
(عبدالإله) غير متصل