قديم 13-08-2009, 07:03 AM   #4
naasooh
محترف جدا

رد: ابغى طلبات كثيره .. دوزو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينه ونحول مشاهدة المشاركة

1-) أبغى اصنع ستانـــــد للببغان بشكل يسير وسهل ومافيه دريل ومطرقه عشان اسويه ..

لأنو امي مو موافقه اشتري ستاند للبغان متحججه بحجمه الكبير ..

في قفص يكون فيه أستاند ينفتح من فوق ويصير أستاند بهالطريقه مأ أخذتي مساحه من البيت ومتى بطلعي الكاسكوو بس أفتحي القفص من فوق وهوو يطلع
2-) ببغانـــــي الله يهديه .. ماأحسه يعرف اسمه نهائياً .. كيف اخليه يميز اسمه .. ويميزني انا بعد

أنشاء الله سهله طبقي نظام المكا فأه شوفي الشي ألي يحبه وأمنعيه كم يوم بعدين شوفي ألي أنتي تبينه ودربيه عليه وأن عملها كافأيه راح يربط بين المكافأه والتدريب
3-) ببغانــــي مو والف ع العائله مع انو ينام بغرفة الجلوس ومن غير قفص وبنصهم ..

4-) في امكانيهـ اولفه عليهم وهو لون عيونه صفره !!!

شجعيهم بأن هم ألي يوكلوونه وأن تقبل الكاسكوو خليهم بيمسحوو عليه

5-) متى يبدأ موعد نوم الببغانات .. ومتى تصحى .. وكم ساعه يلزمها عشان تنام .. وكيف اسوي اذا أبغى اغير محل نومه ..

الطبيعي الطيور تنام بعد المغرب وتصحه أول الصبح هذا هوو المفرووض بس بالنسبه لي أعتقد ألأمر صعب جداا ألي أعمله أني أحاول أني ما يتأخر كثير بالليل وأغطيه عشان ما يتشتت ذهنه والجزء ألي هوو فيه تكون ألأناره مغلقه

6-) ابغى ببغاني يصير ياكل معانا .. كيف ؟!

... وبعطيكم معلومات للببغاني الحينه ..

ببغاني لون عيونه صفره .. اللي باعو لي ( بنغالي ) يقول سنه ونص .. بس ماأعتقـــد ..
ببغاني له عندي شهــــرين .. ياكل ويشرب ويصفــــر ويطلع اصوات بفمه دايماً ..
يكون مبسوط لمن اعلقه ع الجدار . لأنه يجلس يلعب ويدور بالقفص .. بس ماينام الا بغرفة الجلوس خارج القفص تحت التلفزيون وبنص الازعاج ==
يقول كلمة ( مين ) بس بشكل تصفيره .. او اني اشك انو صوته ناعم خخخ ..

بس يارب تفيدوني ..

.. ايه صح .. ترا اهلي صاروا مايضربوا ببغاني ابداً ^______________^

تجانااا ..
وهذا أفضل خبر وبشاره حلووه وأاتوقع نسمع أخبار أحلى بالمستقبل

وبالنسبه للسؤال السادس لازم يكوون أليف معك ومع العايله عشان ياأكل معكم على السفره
كل هالأموور راح تصير بس تحتاج صبر وأجتهاد منك

naasooh
]
naasooh غير متصل