منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا


تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد


العودة   منتديات تو زوو > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 62
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: Pum
المنتدى: سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب 22-03-2015, 10:13 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,051
أرسلت بواسطة Pum
رد: كيف اختار جرو بيتبول

الي في الصورة هاد امريكان بولي وسعره نااار وصعب تلاقي مثلو
مش مستحيل بس صعب واذا لقيت مش اقل من 3000 جنيه واطلع
المهم ما علينا
اذا بدك اشي بهالمستوى لازم اتشوف الابو والام قدام عينيك
المنتدى: سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب 14-07-2014, 04:52 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,542
أرسلت بواسطة Pum
رد: متى يتم التزاوج

لا هاظ بتاتا مدخلوش في الموضوع
في مرات اناثي بتكون جاهزة 100% للتعشير في الاخر الذكر بطلع مش حامي
امبين الذكر الي عندك مش حامي لانو اكثير في ذكورا على هيك حالات
حاول اربط الذكر ويكون مربوط بعدها...
المنتدى: سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب 11-07-2014, 04:27 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,542
أرسلت بواسطة Pum
رد: متى يتم التزاوج

اخوي لازم انت افهمت المغزى من كلامنا المغزى انها خايف :)
عكل حال الحل موجود فوق
وابتقدر اتخليها اتعشر من اليوم
المنتدى: سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب 11-07-2014, 05:11 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,542
أرسلت بواسطة Pum
رد: متى يتم التزاوج

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قصتك بالزبط صارت معي قبل شهر
السبب بسيط ما بخوف ولا على بالك مش امريضه وفش فيها اي اشي
ببساطه انا بقول السبب انو الانثى مش متعوده على الكلاب
حتى لو كانت بدها...
المنتدى: سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب 08-07-2014, 04:12 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 768
أرسلت بواسطة Pum
المنتدى: سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب 07-07-2014, 04:26 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 768
أرسلت بواسطة Pum
رد: ما هو نوع هذه الجروه

لا تفهمي كلامي غلط اختي
بس مش كل واحد بقدر يقدم لكلبه قصر ومحل بالوف الجنيهات
يعني المحل عادي احسن من انو يكون في الشارع مرمي
وعلى قولة المثل عقد فراشك مد اجريك
وفهمك كفاية
:)
المنتدى: سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب 04-07-2014, 04:02 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 773
أرسلت بواسطة Pum
رد: ساعدوني

:D ههههه :D
يا زلمه هاظ اسمو بالعربي " ظفر " يعني اظفار عادي وزيادة فش خوف
:D
المنتدى: سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب 04-07-2014, 04:00 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 11,501
أرسلت بواسطة Pum
المنتدى: سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب 04-07-2014, 03:59 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 11,501
أرسلت بواسطة Pum
رد: هل البيض النيئ مفيد ام ضار للكلاب ؟

شكرا جزيلا لك خوي الهولي الله يخليك حبيبنا
المنتدى: سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب 02-07-2014, 03:35 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 11,501
أرسلت بواسطة Pum
هل البيض النيئ مفيد ام ضار للكلاب ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال انو انا عندي كلب وبعطيه كل يوم بيضة وحدة ( نيئ )
السؤال انو هاظ الاشي مفيد وللا مضر للكلب ؟

وسؤال ثاني ( لخبراء التنشيف )

شو هي الطريقة الافضل لتنشيف...
المنتدى: سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب 27-06-2014, 08:42 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,740
أرسلت بواسطة Pum
رد: عضة برأس الكلب :(

اولا متخافيش لانو بيصرش اشي ان شاء الله يعني بسيطة وحلها ابسط
طريقة صاحبك طريقة مش مزبوطة يعني غلط
الحل شغلتين مش اكثر
دوا التهابات : Augmentin أو moxypen حبة الصبح وحبة في الليل
لمدة 3 ايام...
المنتدى: قسم هواة الكروان ( الكوكاتيل ) 04-06-2014, 03:32 AM
مشاركات: 46
المشاهدات: 21,352
أرسلت بواسطة Pum
المنتدى: قسم هواة الكروان ( الكوكاتيل ) 04-06-2014, 03:32 AM
مشاركات: 27
المشاهدات: 24,974
أرسلت بواسطة Pum
المنتدى: قسم هواة الكروان ( الكوكاتيل ) 04-06-2014, 03:32 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 6,342
أرسلت بواسطة Pum
المنتدى: قسم هواة الببغاوات 04-06-2014, 03:31 AM
مشاركات: 50
المشاهدات: 33,983
أرسلت بواسطة Pum
المنتدى: قسم هواة الببغاوات 04-06-2014, 03:31 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,919
أرسلت بواسطة Pum
المنتدى: قسم هواة الببغاوات 04-06-2014, 03:31 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 6,662
أرسلت بواسطة Pum
رد: معلومات عن ببغاء الدرة المطوقة

موضوع حلو
تسلم الانامل
المنتدى: قسم هواة الببغاوات 04-06-2014, 03:31 AM
مشاركات: 100
المشاهدات: 22,545
أرسلت بواسطة Pum
المنتدى: قسم هواة الببغاوات 04-06-2014, 03:31 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 3,580
أرسلت بواسطة Pum
رد: علم طيرك الرقص بكل سهولة

موضوع حلو
تسلم الانامل
المنتدى: قسم هواة الببغاوات 04-06-2014, 03:31 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 4,305
أرسلت بواسطة Pum
رد: اعداد طعام الفروخ - خاص

موضوع حلو
تسلم الانامل
المنتدى: قسم هواة الببغاوات 04-06-2014, 03:31 AM
مشاركات: 80
المشاهدات: 34,439
أرسلت بواسطة Pum
المنتدى: موسوعة الطيور 04-06-2014, 03:30 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 11,546
أرسلت بواسطة Pum
رد: طائـر الجنة الملك ـ Cicinnurus regius

موضوع حلو
تسلم الانامل
المنتدى: قسم هواة الحشرات والمفصليات 04-06-2014, 03:29 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 3,635
أرسلت بواسطة Pum
المنتدى: قسم هواة الحشرات والمفصليات 04-06-2014, 03:29 AM
مشاركات: 40
المشاهدات: 8,114
أرسلت بواسطة Pum
المنتدى: قسم هواة الحشرات والمفصليات 04-06-2014, 03:29 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,488
أرسلت بواسطة Pum
عرض النتائج 1 إلى 25 من 62

 
الانتقال السريع إلى
 

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:16 PM.

الإدارة غير مسئولة عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل المسئولية تجاه مايقوم به من بيع أو شراء أو اتفاق أو اعطاء معلومات
 
 
 

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لمنتديات تو زوو