منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا


تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد


العودة   منتديات تو زوو > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.08 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: AHMAD55
المنتدى: قسم الغرائب والعجائب والطرائف 29-06-2011, 09:26 PM
مشاركات: 62
المشاهدات: 4,597
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: قطة فقدت الذاكرة وظنت انها دجاجة (صور)

my love zidane

وحيدة زوجها

المسكوفية

..مشعل..

شكرا عالمرور نورتو
المنتدى: قسم هواة الطيور الداجنة 22-06-2011, 08:49 PM
مشاركات: 29
المشاهدات: 6,108
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: حكاية ( ابـ اروى ـو ) مع السمان

الله يباركلك بحلالك

ويرزقك عدد ريشهم

قصة مفيدة جدا

كويس انك تعلمت من تجربتك

بالتوفيق
المنتدى: قسم هواة الطيور الداجنة 22-06-2011, 08:26 PM
مشاركات: 44
المشاهدات: 7,009
أرسلت بواسطة AHMAD55
المنتدى: قسم هواة الطيور الداجنة 17-06-2011, 10:32 PM
مشاركات: 27
المشاهدات: 10,380
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: **تقرير عن فقاسهـ R Com suro20 + الكشف الضوئي عن البيض **

ما شاء الله بارك الله فيكي
ويعطيكي الصحة والعافية
المنتدى: قسم هواة الطيور الداجنة 16-06-2011, 09:37 PM
مشاركات: 44
المشاهدات: 7,009
أرسلت بواسطة AHMAD55
المنتدى: قسم هواة الطيور الداجنة 15-06-2011, 07:32 PM
مشاركات: 44
المشاهدات: 7,009
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: صناعة بيض مزيف لمعالجة تكسير البيض عند الدجاج

الله يعافيك اخي

عآشق الحيونآت

شكرا عالمرور
المنتدى: قسم هواة الطيور الداجنة 15-06-2011, 07:29 PM
مشاركات: 60
المشاهدات: 18,342
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: اصنع الفقاسة الي تبيها بنفسك

nemo991

عآشق الحيونآت

سميح

مشكورييييييييييييييييييييييين عالمرور

نورتو الموضوع
المنتدى: سؤال و جواب لقسم هواة الطيور الداجنة 11-06-2011, 04:17 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 2,075
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: بيضة الديك

ابو شرف الغالي

ان الله قادر على كل شيء

ولكن ليس بالضرورة كل ديك يبيض

ولا يجب ان يضحك احد على السؤال

لان هناك الكثير من القصص الحقيقية ولكن عقل الانسان لا يستطيع تصديقها
المنتدى: قسم هواة الطيور الداجنة 08-06-2011, 01:30 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 7,544
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: كيف تصنع فقاسة

الله يعطيك العافية عالنقل

بس للاسف يعني في ملاحظة صغيرة ومهمة

فتحات التهوية + المروحة

ماذكرت عنهم شي

انك تنقل موضوع بشان نتعرف ممتاز ويعطيك الف عافية
المنتدى: قسم هواة الطيور الداجنة 05-06-2011, 11:24 PM
مشاركات: 44
المشاهدات: 7,009
أرسلت بواسطة AHMAD55
المنتدى: قسم هواة الطيور الداجنة 02-06-2011, 01:31 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,291
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: الأنتاج الأول في حياتي من الصيصان :: ^_^

ان شاء الله الف الف مبروك

ما شاء الله الله يبارك


صبرت ونلت

ان شاء الله في المرة القادمة بيفقس عندك كل البيض

المهم استنى عليها لبكرا اذا فقسو منيح تشيلها معاهم عالمكان الجديد
المنتدى: قسم هواة الطيور الداجنة 02-06-2011, 01:24 PM
مشاركات: 44
المشاهدات: 7,009
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: صناعة بيض مزيف لمعالجة تكسير البيض عند الدجاج

شكرا عالمرور اخ سميح

كلامك فيه وجهة نظر

بس البيض المسلوق رح تاكلها الدجاجة لما تبرد

وهيك كل يوم بدك تغير بيضة

شكرا نورت
المنتدى: قسم هواة الطيور الداجنة 01-06-2011, 07:46 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,043
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: معلومات عن الحبــارى

بارك الله فيك

مشكور عالنقل
المنتدى: قسم هواة الطيور الداجنة 31-05-2011, 07:02 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,499
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: برنامجي الجديد لتفادي تكسير البيض

شكرا بارك الله فيك

فكرة جميلة جدا

ومتل ما بقول المثل (اسأل ومجرب ولا تسأل طبيب)

بس كنا نتمنى لو انك ارفقت الموضوع بالصور

واتوقع لو تقدر توصل الصور للاخت صمت الامل ممكن تنسق الموضوع ويصير...
المنتدى: سؤال و جواب لقسم هواة الطيور الداجنة 30-05-2011, 02:21 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 842
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: راقده وتبيض

اهلا وسهلا

كما ذكر الاخوان حطلها بيض اكتر وحط علامات عالبيض

واعزلها عن باقي الدجاجات

ولما تقوم عن البيض شوف اذا فيه بيض زيادة بكون مش معلم

ومش ملقح
المنتدى: سؤال و جواب لقسم هواة الطيور الداجنة 30-05-2011, 12:13 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 7,665
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: بخصوص فحص البيض الي في الفقاسة

اهلا وسهلا

وان شاء الله البيض يفقس

المهم كل واحد عنده طريقته وممكن الطريقة الها وقت محدد وطريقة استعمال محددة

وممكن تظبط مع واحد وتفشل مع اخر

المهم انا انصحك بفحص البيض عن طريق المصباح...
المنتدى: سؤال و جواب لقسم هواة الطيور الداجنة 29-05-2011, 11:57 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,677
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: الماء في الفقاسة

اهلا وسهلا

والكلام الي قاله الاخ محمد صحيح واكدته الاخت صمت الامل

واذا تقدر تخلي اناء الماء تحت المروحة او امامها (حسب المروحة وين راكبة عندك) بكون افضل

لان المروحة بتساعد بزيادة تبخر...
المنتدى: سؤال و جواب لقسم هواة الطيور الداجنة 27-05-2011, 07:07 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 569
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: الاكل

http://www.4u-arab.com/up/upfiles/R6H44425.gif (http://www.4u-arab.com/up/)



اهلا ابو شرف الغالي

اخي الامر طبيعي اغلب الطيور يخف اكلها بالحر

لذلك حاول ان تأمن لهم الظل والبرودة
المنتدى: سؤال و جواب لقسم هواة الطيور الداجنة 27-05-2011, 01:28 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 872
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: مصيبه ::: مصييييبه مصيبه ::::::::

اخي احمد انا خجلان منك كثير لأني المره الماضيه في موضوع من المواضيع انا اسأتلك ف ارعتذر منك و اشكرك على نسيان ما حدث أنت صديقي وما اقدر اتخلى عن خبراتك ..


اخي انا اصلا ما فكرت بالكلام لانه حقك...
المنتدى: سؤال و جواب لقسم هواة الطيور الداجنة 26-05-2011, 08:49 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 872
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: مصيبه ::: مصييييبه مصيبه ::::::::

اهلا اخي

احيانا بتكون الدجاجة عندها عادة تكسير البيض

وفيه امر تاني صار معي بس بدجاج الرومي (الحبش) كانت الفرشة تحت الدجاجة رقيقة وكانت لما الدجاجة تنزل عالبيض كانت تكسره

المهم اذا كانت طبقة...
المنتدى: قسم هواة الطيور الداجنة 26-05-2011, 07:21 PM
مشاركات: 44
المشاهدات: 7,009
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: صناعة بيض مزيف لمعالجة تكسير البيض عند الدجاج

عاشق عالم الحيوان

الطائــر الغامــض

مهنــــــــــــــــــد

شكرا عالمرور نورتو الموضوع
المنتدى: قسم هواة الطيور الداجنة 26-05-2011, 07:20 PM
مشاركات: 44
المشاهدات: 7,009
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: صناعة بيض مزيف لمعالجة تكسير البيض عند الدجاج

عاشق عالم الحيوان

الطائــر الغامــض

مهنــــــــــــــــــد

شكرا عالمرور نورتو الموضوع
المنتدى: سؤال و جواب لقسم هواة الطيور الداجنة 25-05-2011, 10:55 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 612
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: لخبرا السمان

http://www.4u-arab.com/up/upfiles/Vew63486.gif (http://www.4u-arab.com/up/)



اهلا وسهلا اخي صقر الحجاز

انا كاتب موضوع طويل عن الفري

وهي جزء منه بجيبك عن سؤالك
المنتدى: سؤال و جواب لقسم هواة الطيور الداجنة 25-05-2011, 10:46 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,939
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: سؤال بخصوص الفقاسه ؟؟؟؟

اهلا اخ رائد

الله يوفقك ويكتبلك النجاح الحمد لله انا تعبت كتير ولحد الان عم اكتشف اشياء تساعد على انتاج افضل

المهم تقدر تحط كرتون وتفتحها من تحت ومن فوق بس بهالطريقة رح يكون العدد اقل من...
المنتدى: سؤال و جواب لقسم هواة الطيور الداجنة 24-05-2011, 09:40 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 17,987
أرسلت بواسطة AHMAD55
رد: وضعيةالبيض في الفقاسة

http://www.4u-arab.com/up/upfiles/rmd74637.gif (http://www.4u-arab.com/up/)



اهلا وسهلا اخي

ان شاء تتوفق بهالتجربة

بالنسبة للبيض كيف ما وضعته بيفقس المهم التقليب وانا جربت كل الطرق
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع إلى
 

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:56 PM.

الإدارة غير مسئولة عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل المسئولية تجاه مايقوم به من بيع أو شراء أو اتفاق أو اعطاء معلومات
 
 
 

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لمنتديات تو زوو