منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   قسم هواة الببغاوات (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   مقاطع فيديو مسجلة حصرياً لتوضيح كيفية ترويض الببغاء وحمله على اليد وترك التجعير. (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=100354)

ღ الـوفـا كلـهـ ღ 25-09-2009 07:08 AM

رد: مقاطع فيديو مسجلة حصرياً لتوضيح كيفية ترويض الببغاء وحمله على اليد وترك التجعير.

مآشآءالله ..

طريقهـ ولآأروع للترويض الكآسيكـو , ,

مآشآءالله عليك يآســكر مـبدع وموهـبتكـ فـريدهـ بهالمجـآل ’’

ان شآءالله رآح اجربهآ مع الطير حقي ,,

يعطيك العآفيهـ يآمتميز

ms.candy 01-10-2009 07:34 PM

رد: مقاطع فيديو مسجلة حصرياً لتوضيح كيفية ترويض الببغاء وحمله على اليد وترك التجعير.

يسلمو على الموضوع مفيد بس
مايرضى لي أمسكه
بالقماش يتعلق بالخشبة بالمقلوب يعي
كأنه منبطح على ظهره
تعبت معاها"شادن"
أسمها

ملووك 02-10-2009 05:01 PM

يااااااااخي ماااشااااء الله تباارك الله

انت لازم يسموونك الواصل
واتحاد البولينج والتكيف المركزي
شووي وتروووضهم ماشاء الله عليك
الله يعطيك العاافيه يا سكر ( الواصل )
وعساااك ع القووة

وانا عندي البغبغان حقي مجنن اهلي
مرره راايق ويخليني امسح عليه
وياكل من يدي

واذا كان رايق يمشي وراي
ومرره مطنش ولايصفر وتحس انه ماله خلق

ولا ازيدك من الشعر بيت
صار يشوفني اتقهوى يصفر ويطالع في الفنجال يبي يتقهوى
واللي يخليك تضحك علي انه احط له الفنجال ويشرب والفجال بيدي
هههههههه
والشاهي بعد نفس الطريقه
لكن تحس انه مايشرب الا نعنااااع هههههههه
بغبغاااني راعي كييييف مو اي شي
ههههههههه
لكن انشاء الله بعد تحميل الطرق الاكثر من رااااااائعه والله يعطيك الف عاافيه عليهاااا
مفقع وجه مفقع وجه مافيها كلااااااام وانشاء الله ارد عليك اذا صاار معاي شي
( والله خاايف على اصابعي ) هههههه

وسامحووني على الاطاااااااااااااااااااااله

الببغاء النيجيري 04-10-2009 02:17 AM

موضوعك رائع ومروض ممتاز
تقبل مروري

دانيل 14-10-2009 06:39 PM

ماشاء الله مقاطع روعة مثل صاحبها..
بس ترى تطبيقها صعب شوي خصوصا اللي زي..من يوم ما فتحت القفص من فوق طار الببغاء وراح تحت الطاولة..وبعييد عني وما قدرت امسكه..لكن مسحت على جناحه بالعصا..عجبه شوي..لكن بالقوة دخلته..صار فيلم هندي
ويعطيك الف عافييية:88:

شرحبيب 17-10-2009 09:55 AM

مشكور على الطرح الرائع والموفق في الترويض:freind:

ynos22 27-10-2009 05:29 PM

ابحث عن اسهل طريقه لتعليم الببغاء الرمادي الكلام

رائد العسل 04-11-2009 04:48 PM

وللة يسلم يدك على هذا الموضوع

هراقل 10-11-2009 11:01 PM

مشكووور اخي على هالطريقة والله انها روعه
اليوم هو اليوم الثالث لببغائي الافريقي الجديد ( يعنى شاريه قبل 3 ايام ) و نجحت المرحلة الاولي واكيد راح احطلكم فيديو و عموما انا الحين اقرب علية و ما يجعر ويخاف مثل اول يومين من شرائى له ،،،،، طرا في مناطق حساسة ة يستسلم منها الافريقي مو بس على العظمة فوق العين :eek: وانما بالمنطقة الجلدية ما بين منقارة السفلي و الجلد :88: بصير الببغاء يحبك ويستسلم :freind:
و هذة صورتة

http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=128943

والفيديو عن قريب راح انزلة (انشاء الله غدا )

كازويا 11-11-2009 06:05 AM

موضووع جدا مفيد و ممتع
يعطيك ربي الف عافيه على موضوووعك الجميل

هراقل 11-11-2009 09:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هراقل (المشاركة 1146203)
مشكووور اخي على هالطريقة والله انها روعه
اليوم هو اليوم الثالث لببغائي الافريقي الجديد ( يعنى شاريه قبل 3 ايام ) و نجحت المرحلة الاولي واكيد راح احطلكم فيديو و عموما انا الحين اقرب علية و ما يجعر ويخاف مثل اول يومين من شرائى له ،،،،، طرا في مناطق حساسة ة يستسلم منها الافريقي مو بس على العظمة فوق العين :eek: وانما بالمنطقة الجلدية ما بين منقارة السفلي و الجلد :88: بصير الببغاء يحبك ويستسلم :freind:
و هذة صورتة

http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=128943

والفيديو عن قريب راح انزلة (انشاء الله غدا )

تفضلوا :
www.youtube.com/watch?v=0bZZX3vbS1Q

بووسلطان 11-11-2009 06:02 PM

اصلا اللي بالفيديو نص مروض لو مش مروض خفيف من اول كان والله ماشتفه في حضنه الا يطامر ويصارخ ويناقز اللي بالمقطع يعتبر نص مروض جاهز للترويض اصلا نبقا نشوف فيديو للكاسكو خام توه مصيود ماروض ابد ونبقا نشوف كيف التعامل معه مع احترامي للفيديو اللي بالموضوع والدليل انه مايعض لو يعض كان استفدنا في كيفية ترويضه بس المقطع مافادني بشئ

هراقل 11-11-2009 08:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بووسلطان (المشاركة 1147169)
اصلا اللي بالفيديو نص مروض لو مش مروض خفيف من اول كان والله ماشتفه في حضنه الا يطامر ويصارخ ويناقز اللي بالمقطع يعتبر نص مروض جاهز للترويض اصلا نبقا نشوف فيديو للكاسكو خام توه مصيود ماروض ابد ونبقا نشوف كيف التعامل معه مع احترامي للفيديو اللي بالموضوع والدليل انه مايعض لو يعض كان استفدنا في كيفية ترويضه بس المقطع مافادني بشئ

احيك بوسلطان و انا متأسف لانك ما استفدت شىء بس للعلم هذا الكاسكو صارله فقط 3 ايام فقط يعتبر انه دخل عالم غريب و اكيد بيكون خايف من كل شىء حواليه ، وبالمناسبة انا مصور بعد ما لفيتة بالحرام (البطانيه ) بس طبعا اول ما رحت علية وصار يصارخ و ينقز وكذلك اول ما مسكتة ، عموما الفكرة ان المدرب يكسر خوف الكاسكو ويشيل كل الحواجز الفي بال الطير تجاة المدرب بغض النظر على انة شرس او أليف واخيراً ان حبيت تشاهدون الفيديو لاعرض تجربتي حسب طريقة الاخ سكر العبقري .
ولك كل الاحترام اخي بوسلطان:)

هراقل 12-11-2009 11:18 AM

مبارح هو اليوم الرابع لشرائي لهالطير و طبقت طريقة الاخ سكر و ظبتط معي 100% :88::88:طبعا انا مش مصور من البداية لانى مصوره من موبايلي وطبعا انتو عارفين ما اقدر بيد اصور واليد الخرى امسك فيها الكاسكو خوفا من العض (وطبعا بالبداية اول ما امسك الكاسكو بالبطانية بصير يرفص و يجعر وفاتح حلقة 180 درجة وجاهز للعض ) .

وبعد محاولات بدون توقف قدرت اخلية يوقف على ايدي ، شافين شلون مخلي اتجاة راس و نظر الطير تجاه صدري عشان ما يشوف القفص ماله و يصير يبي يطير له (يعنى ما لازم اتركلة مجال للهروب ) وفي النهاية قمت تجاه قفص الكاسكو و وضعته على قفصة ( توصيلة :12::12::12: ) . وبهالطريقة خليت الكاسكو يعرف ان يدي هي بر الامان واشيل كل الاوهام إل في باله .
بالنهاية اعذرونى لردائة التصوير وطبعا انتو عارفين ليش .
ومشكوررر

activeone 21-11-2009 01:30 PM

اول شيء ماشالله عليك

ثانيا ياخي الببغاء اللي عندي يعض الين يقص المنشفة والله بهدلني كيف الحل معاه؟

هراقل 21-11-2009 02:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة activeone (المشاركة 1164451)
اول شيء ماشالله عليك

ثانيا ياخي الببغاء اللي عندي يعض الين يقص المنشفة والله بهدلني كيف الحل معاه؟

بعد اذن صاحب الموضوع
اخي العزيز حاول تستخدم منشفة اسمك او اكبر واطويها بحيث تكون سميكة وحاول تلف الطير زين عشان ما تتركلة مجال ان يتحرك بحريه وياريت لو تصورة فيديو وطرا مع كل محاولة يخف العض و يخف الجعير لازم تتعب و تصبر عشان توصل لهدفك .:88:

MR.Fahd 28-11-2009 03:32 AM

طيب يا اخ سكركم مدة التدريب يعني اجلس اعيد طريقتك يوم والا كل يوم

وبعدين اول ما اجيب الببغاء اسوي معة هذا التريض؟

أبو إبراهيم 28-11-2009 04:26 AM

الله يعطيك العافية أخ سكر

nwaf2000002 04-12-2009 10:45 AM

ياسلام على الموضوع يا سكر

والله موضوع مميز

ها يا اعضاء توزوو لاحد يقوول كيف اروض الببغاء حقي هذا الموضوع قدامك

سلطان الاحساء 06-12-2009 02:53 PM

الف شكر لك يالغالي

Hamza 2344 06-12-2009 05:31 PM

بس انا عندي مشكلة انو الببغاء اللي عندي يرفرف
كيف ما تخليه يرفرف

hassn1402 08-12-2009 01:23 AM

ماشاء الله سيطره قوية على الببغاء

نسيم الصباح 10-12-2009 05:28 AM

جاااااااااااااااري التجرربه خيوو^_^

Pet Friend 10-12-2009 03:23 PM

ما شاء الله اخوي سكر انت بايع عمرك تمسك الطير الوحشي بهلطريقه

hassn1402 12-12-2009 09:41 AM

يعطيك الله العافية
طريقه ممتازه

hassn1402 12-12-2009 09:53 AM

انا جربت طريقت لكن ما نجحت معاي
لما اتركه يجعر ويهرب بعيد عني

الكاكي 12-12-2009 03:05 PM

يا سلام ياسكر على الموضوع المهم
شكرا ياكوبوي الببغاوات
ما شا الله تبارك الله

كيان انسان 14-12-2009 10:04 PM

مشكووووووووووووووووور طريقة جيدة وانا اليوم رح سويها مع الكاسكو حقي

عاشق للببغاء 15-12-2009 08:36 AM

مشكور

أنا اشتريت درة مطوقة قبل اسبوع عمرها سنة من اتقرب من القفص تخاف وتطلع راسها من القفص وإذا أطلعها من القفص تحاول تعض ولا أستطيع أمسح عليها . كيف أروضها؟؟

nebopc 16-12-2009 11:37 AM

ما شاء الله
كتير حلو

كابتن نامق 19-12-2009 09:42 AM

مشكور على النصائح والتوجيه ..

ببغاء الدره 22-01-2010 05:17 PM

مشكور بس هذه الطريقة تنفع مع الدرة

أبو عرب 22-01-2010 08:33 PM

جزاك الله خير على الافكار المبدعه..بس يبيلها فلب قوي

قناص الأحساء 07-03-2010 09:02 AM

شرح رائع اخي الغالي سكر

وانا الان راح اطبقه على البغبغاء حقي (فوفو) لاني وتوني شاريه ولا مره طلعته

راح اسوي الشرح وراح اوفيكم بالي صار معي

ملآكـ 07-03-2010 04:25 PM

ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

مااشااء الله تبارك الله ابدااع يااخووي الكريم

كفيت وفيت مااقصرت

والله يعطيك الف عاافيه خيوو

والله يهدي طيوورنا اجمعين :)

اختك

ملآكـ

صافي النوايا 07-03-2010 05:30 PM

بارك الله فيك على الطريقه والشرح الاكثر من مميز
هل هذا الاسلوب ينفع مع الامزوني يلوفرنتد
لك اجمل التحايا اخي

رازان 08-03-2010 06:29 PM

ماشاءالله

راعي السبعه 08-03-2010 08:54 PM

يعــــطـــــــــيــــــك العافية على هالفيديو بس كاسكوووك وايد مزعج الله يعينك

anas1008 13-03-2010 02:45 PM

مشكور الله يخليك بس هذه الطريقه جربتها مع الببغاء حقي ولا نفع معاه عمره فوق السنتين لاكن مره مو راضي يتعلم

جيتارو 13-03-2010 11:29 PM

ماشاء الله تبارك الله عليك

فنان وبروفيسور في الترويض والتدريب .... وعندك نفس واستحمال طويل

أنا والله ما قدرت على صوت التجعير ..... ضرب صوته ضرب في طبلة إذني ... تقول سامري :)

يعطيك العافية ... مواضيعك سكر .... يا سكر

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:38 AM.