منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   قسم هواة الببغاوات (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   مقاطع فيديو مسجلة حصرياً لتوضيح كيفية ترويض الببغاء وحمله على اليد وترك التجعير. (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=100354)

هاوي الدره والكاسكو 27-06-2009 03:46 PM

رد: مقاطع فيديو مسجلة حصرياً لتوضيح كيفية ترويض الببغاء وحمله على اليد وترك التجعير.

مشكوووووووووووووووووووووراخي سكر

المتوازن 28-06-2009 12:30 PM

رد: مقاطع فيديو مسجلة حصرياً لتوضيح كيفية ترويض الببغاء وحمله على اليد وترك التجعير.

ماشاء الله عليك أخوي سكر قمة في كل شيء،،،

تقبل تحياتي

MR-$had0w 06-07-2009 05:44 AM

اخوي سكر.. مو شي غريب عليك..
تعودنا على مواضيعك المميزة...
انشاءالله تصير تنافس المربين والمدربين الاوروبيين في المستقبل قول آمين.. :)

نونو الصغيرة 06-07-2009 08:42 AM

متميز كعادتك
الله لا يحرمنا من تجاربك:D

ومواضيعك الخطييييييرة

تحياتي

د.أحمد 10-07-2009 07:50 PM

مجهود أكثر من رائع ..

كثر الله من أمثالك ..

ولا تحرمنا جديدك ودروسك ...

بالتوفيق

عا(الكاسيكو)شق 16-07-2009 03:35 PM

ربي يعطيك الف الف الف عافيه اخوي

وهذي احسن طريقه

وانصح كل من بيسويها انه يلبس سدادات اذان ههههههه

واعود واشكرك اخوي على الموضوع الشيق

ابو فادي 17-07-2009 07:15 AM

مشكوووووووووووووووووووور اخوي وانا بجربها ببغائي

دنياي اتعبتني 21-07-2009 05:14 PM

مــــاشــــــــــــــــــــــاء الله تبــــــــــارك الله الله يحميك يااارب
انت مو محترف انت شجااااااااع ومبدع
صراحه مجهود تشكر عليه وكل كلمات الشكر ماتوفيك حقك
حملت المقاطع وحطيت ببغائي في رااااسي اليوم ناويتله بنيه الله يستر بس :D
سكر انا بروح اطبق على ببغائي واللي عمرهـ الظاهر 50 :D من جد عليه تصرفات هالببغاء رااااافع ضغطي من اشتريته صار لي اسبوعين سااااااااااااااكت :confused:بس يجعر اذا جت ابي اشيله او ادخله قفصه مااعمره صفر ولا تكلم صرااااحه شكيت انه اطرم مايتكلم:( واتوقع عمره اكثر من السنه
واقعد قدامه واسولف عليه وابتسم له وهو يخزرني وعليه نظرات مدري وش يحس فيه مو مصبرني عليه الا ان عندي امل انه يتعدل
بكتب وصيتي لاهلي قبل اروح ادربه يممممممممه منه شرس ومتوحش:eek: والببغاء اللي معك احس انه اليف بالنسبه للي عندي
وباقي ماسميته لاني ماني عارفه هو ذكر ولا انثى من جد حالتي صعبه انا وببغائي
وان شاء الله اعطيك النتايج
واسفه طولت عليك

كاسكو رمادي 21-07-2009 10:59 PM

شكرا يا سكر بالفعل انت سكر .....بس هل هذا ينطبق على الامزوني بلو فرنتد لانة مره خواف ويعض حيل وعمرة 8 شهور اذا حد يقرب القفص يتم يناقز من الخوف ..مع العلم اليوم شريتة..اسمح لي الغالي طولت عليك.

كاسكو رمادي 23-07-2009 08:29 AM

يا شييييييييييخ اليوم جربت الطريقة على اامزوني ما نجحت قام يخاف اكثر شو اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:55 AM.