منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب لقسم هواة الزواحف (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=60)
-   -   اول موضوع لي (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=300847)

$عملات$ 31-01-2013 02:14 PM

اول موضوع لي

بسم الله ارحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على اشرف خلق رب العالمين ابا القاسم محمد وعلى اله وسلم
بما ان هذا اول موضوع لي في هذا المنتدى و انا مبتدء في تربية الزواحف فقلت بدال ما اروح واشتريلي اي نوع من الزواحف حبيت اسالكم اذا تعرفون محل في الكويت(محل!!! مو اي واحد يقولي انا عرف واحد يربي في بيتهم و يبيع )
الن المحل عندة ترخيص من وزاره التجاره و اذا طلع في الحيوان الي بشتريه اي نوع من المرض اروح اشتكي و ضامن فلوسي بس اذا ابي اشتري من واحد اكيد ما راح اقوله عطني رقمك المدني!!!!??
واي نوع تنصحوني فيه انا احب الثعابين ف اي نوع اشتري(من الثعابين) وشنو احتاج وياه و شنو اوكله
و شكرا يا احلى اعضاع و مشرفين

حرباء 31-01-2013 03:36 PM

رد: اول موضوع لي

هلابك اخوووي معانا في المنتداى وبصراحه رااح تستفيد معانا لو تحط موضووعك في سوال وجواب هناك رااح يخدمونك

MrSMART 31-01-2013 07:54 PM

أخي الغالي الإتجار بالزواحف أتوقع أنه ممنوع بداخل الكويت من الأساس .. حسب علمي و أتمنى لو في أخوه من الكويت يفيدوك بخصوص هذا الشأن , وفي النهاية لو فكرت تشتكي على محل معين ما أتوقع بتاخذ لا حق و لا باطل لأنه اساساً ممنوعه عندكم

و أنصحك تهتم بصحة ونظافة الحيوان اللي تريده سواء كان من عند هاوي أو تاجر .. مع أني أتوقع ان الهاوي راح يكون أرخص من التاجر و اكثر عناية ونظافة

و اسأل الله لي و لك التوفيق

H.A.S 01-02-2013 06:46 PM

السلام عليكم
اولا منور المنتدى بين اخوانك و راح تستفيد إلى ان تصير خبير بأذن الله
اول شيء الزواحف و خصوصا الثعابين ممنوع تصديرها و بيعها بالكويت إلا من قبل المحميات و الشيوخ
و أنا عندي واحد يصيرلي بوزارة التجارة يقول مافي ترخيص حق هالشغلات و كلها ممنوعة
و انت الي عليك تكتسب الخبرة و تفحص الحية بنفسك
و افضل الانواع الالبينو بورميس و الريد تيل بوا و الكورنات و. الكينجات و الميلكات و البول بايثون إذا بخاطرك شيء من هذيل دزلي رقمك ع الخاص

و موفق

$عملات$ 02-02-2013 10:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرباء (المشاركة 2806384)
هلابك اخوووي معانا في المنتداى وبصراحه رااح تستفيد معانا لو تحط موضووعك في سوال وجواب هناك رااح يخدمونك

هلا فيك انت اخوي حرباء و ان شاء الله استفيد راح احاول احط موضوعي في سؤال وجواب
و شكراً:88:

$عملات$ 02-02-2013 10:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrSMART (المشاركة 2806579)
أخي الغالي الإتجار بالزواحف أتوقع أنه ممنوع بداخل الكويت من الأساس .. حسب علمي و أتمنى لو في أخوه من الكويت يفيدوك بخصوص هذا الشأن , وفي النهاية لو فكرت تشتكي على محل معين ما أتوقع بتاخذ لا حق و لا باطل لأنه اساساً ممنوعه عندكم

و أنصحك تهتم بصحة ونظافة الحيوان اللي تريده سواء كان من عند هاوي أو تاجر .. مع أني أتوقع ان الهاوي راح يكون أرخص من التاجر و اكثر عناية ونظافة

و اسأل الله لي و لك التوفيق

ان شاء الله اخوي MrSMART راح اعمل بنصايحك

$عملات$ 02-02-2013 11:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.A.S (المشاركة 2807333)
السلام عليكم
اولا منور المنتدى بين اخوانك و راح تستفيد إلى ان تصير خبير بأذن الله
اول شيء الزواحف و خصوصا الثعابين ممنوع تصديرها و بيعها بالكويت إلا من قبل المحميات و الشيوخ
و أنا عندي واحد يصيرلي بوزارة التجارة يقول مافي ترخيص حق هالشغلات و كلها ممنوعة
و انت الي عليك تكتسب الخبرة و تفحص الحية بنفسك
و افضل الانواع الالبينو بورميس و الريد تيل بوا و الكورنات و. الكينجات و الميلكات و البول بايثون إذا بخاطرك شيء من هذيل دزلي رقمك ع الخاص

و موفق

هلا اخوي H.A.S و اصلا المنتدى منور باهله و ان شاء الله اصير خبير مثلك و بخصوص موضوع ان ماكو زواحف الا حق المحميات والشيوخ شلون كل هالناس صار عندها زواحف

H.A.S 02-02-2013 10:45 PM

هههههه الله يخلي التهريب ياخوي

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:05 PM.