منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب لقسم هواة الكروان (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=96)
-   -   واللهـ قرفت وزهقت:( تربيتي فاشله :( (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=218167)

redbull-basil 08-05-2011 02:57 PM

واللهـ قرفت وزهقت:( تربيتي فاشله :(

انا عندي ببغائين كروان بس مو منوع واحد بس المهم انوا يولدوا:88:

وانا جبت لهم قفص كبير ورحت النجار وسيت لهم عش اللي تولد فيه وللحين ما ولدوا لهم
مده وانا ابغا اعرف وش السب الاكل كل يوم انظفه وانظف حق الاكل والقفص كبير ومريح مرا
حتى يمديني ادخل فيه:12: امزح بس كبير وعش حلو وداخله نجارت خشب وللحين ما ولدوا
____________________________________________________________________----

وعندي ببغائين جدد اثنين وللحين لهم اسبوع وحطيت لهم قفص كبير بعد وحطيت لهم بعد عش
وللحين ما ولدوا هوذول ممكن يودلوا مع الوقت
______________________________________--
طيب سمعت انوا الببغائات الاليفه ما تولد صح ولا:confused::confused::confused:

redbull-basil 08-05-2011 02:59 PM

رد: واللهـ قرفت وزهقت:( تربيتي فاشله :(

وين الردود شباب حرام عليكم بالللللللللللللللللله ردوااااااااااااااا:(:(:(

الكحلي 08-05-2011 03:07 PM

متاكد انهم انثى وذكر لا تقد كل شوي جايهم تناضر هم بيضو ترا مايبيضون اتركهم بحالهم في مكان مايمر من عنده احد وان شاء الله يبيضون ويفرخون

abody18 08-05-2011 08:58 PM

اول شي الطيور تبيض مو تولد :D

ثاني شي الصبر ثم الصبر ثم الصبر وخلهم في مكان هآدي ومرتفع عن الارض

وحط لهم البيض بالبقسماط ولا تنسى تنضف القفص كل يوم واذا القفص في مرجيحه شيلها

وان شاء الله تشوف فروخهم :)

الطائــر الغامــض 11-05-2011 09:07 AM

..:: 1_ الكوكاتيــل ,, أوو الطيــــووور عامــــةً !! تبيــض مــوو توولــد !! ^_* ::..

..:: 2_ بـ النسبــة لـ طيــوورج : فـ أوولاً لازمــ تتأكــد مــن أنهــم جــوووز ( ذكــر _ أنثــى ) ,, وبعــد كــذاا ,, لازمــ تتأكــد مــن أنــكـ مووفــر لهــم كــل مــاا يحتااجــوونهـ لـ الإنتــااج ,, أنــت مووفــر القفــص والبيااضــة والنشــاارة المنااسبــة ,, بــس ووفــر لهــم الأطعمــة المنــوووعة ولــاا بــس الحبــووب ؟؟! لازمــ تنــووع لهــم الأكــل ,, فـ تضــع لهــم البيــض بـ البقســااط أسبووعيــااً ,, والخضــرواات والفااكــهـ ومنهــاا : الجرجيــر ,, الجــزر ,, الخــس ,, البقــدوونس ,, التفــااح ,, الملفــووف ... كــل يووميــن ,, وبعــد لازمــ تنظــف القفــص أسبــووعيااً ,, وتأكــد مــن تووفيــرج لـ الهــــدووء والأمــآن ... وأهــم مــن هــذاا كلّــهـ _ الصبـــــــــــر _ ولـ المعلووميــة ,, فــي نــااس صبــرووا حــوول السنــة !! حــاوول تكــوون مثلهــم !! ::..

..:: 3_ برضــووا هــذاا ســوو لــهـ زيــ مــاا قلــت لــج فــووق ,, ولازمــ تصبــر عليهــم !! أسبــووع تــراا ولــاا شــيء !! ::..

..:: 4_ لــاا عــاادي تنتــج حتّــى لــوو كاانــت أليفــة ,, بــس مــن طبعهــاا : لــاا تنتــج تصيــر عــدواانيــة !! ::..

..:: تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااتي لكــ ::..

طالب الاميري 12-05-2011 02:39 PM

اسمع الصبر مفيد نفعت وياي كنت ما اصبر احين الحمدلله بيبيضون بعد اسبوع او اقل والله اعلم

النسر! 12-05-2011 05:47 PM

اعطينا صورة للطيرين والقفص !!

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:07 AM.