منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   البومات صور الببغاوات (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=107)
-   -   YELLOW CROWNED AMAZON (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=357412)

Cockatoo 13-02-2016 06:19 PM

YELLOW CROWNED AMAZON

طاهر عبدالعال 29-02-2016 10:50 PM

رد: YELLOW CROWNED AMAZON

ماشاء الله لون عينه أحمر
تبارك الرحمن
اليلوكراون من أفضل ببغاوات الأمازون بعد اليلوناب والدبل يلو هيد

Sent from my SM-N9005 using Tapatalk

Cockatoo 06-03-2016 07:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاهر عبدالعال (المشاركة 3167978)
ماشاء الله لون عينه أحمر
تبارك الرحمن
اليلوكراون من أفضل ببغاوات الأمازون بعد اليلوناب والدبل يلو هيد

فعلا كلامك صحيح رغم ان اكثر الهواة عندنا بالخليج يفضلون البلوفرنتيد اكثر من اليلوكراون ,, يعني مثلا تشوف في امريكا الدبل هيد افضل من اليلوناب بالنسبه للهواة الامريكان و عندنا بالخليج نفضل اليلوناب عن الدبل هيد

Jeremiah 07-03-2016 08:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cockatoo (المشاركة 3168299)
فعلا كلامك صحيح رغم ان اكثر الهواة عندنا بالخليج يفضلون البلوفرنتيد اكثر من اليلوكراون ,, يعني مثلا تشوف في امريكا الدبل هيد افضل من اليلوناب بالنسبه للهواة الامريكان و عندنا بالخليج نفضل اليلوناب عن الدبل هيد

أنا عندي الأثنين بس أفضل اليلو كراون أكثر من البلوفرونتد بسبب شخصي معاهم .. اليلو ذكر والبلو فرونتد أنثى بس نفسية .

Cockatoo 17-03-2016 09:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jeremiah (المشاركة 3168362)
أنا عندي الأثنين بس أفضل اليلو كراون أكثر من البلوفرونتد بسبب شخصي معاهم .. اليلو ذكر والبلو فرونتد أنثى بس نفسية .

ههههههه كيف يعني نفسيه ؟

Jeremiah 17-03-2016 11:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cockatoo (المشاركة 3169052)
ههههههه كيف يعني نفسيه ؟

تجيك وقت لما تأشر لها تنزل راسها علشان تحك لها طبعاً على المزاج. وتطلع على اليد بنفس لطريقة على المزاج وتعض على المزاج . في مرة من المرات كانت على يدي أمسح راسها وهي تأكل بعد ما خلصت قعدت تتفرج وشوي تعصب وأخذ أحلى عظة ..... تحب تستخدم نظام أسمه أبي البيت لي لوحدي .... إذا شافت اليلو كراون طالع معي تصير مزعجه لين أرجعه للقفص , ماتبيه يطلع نحاسة , إذا جينا نطلعها ماتبي . وقت اللعب إذا كم واحد حولها , لعبه في فمها ولعبه ماسكتها برجلها :eek: . وإذا كان قدامها أكل وفي أحد من الطيور حولها نفس الشي .
أكثر شي تسويه باليوم تنظيف وترتيب الريش , إذا ناديتها تعطيك النظرة أسمها وشتبي .
تحب تأكل زوبريم وفواكه ... على أساس أنه تحافظ على رشاقتها .
معاها 5 ببغاوات بالبيت ما تبيهم ينبسطون أبد :mad:.
من أغرب الأشياء الي نشوفها منها وقت الأكل , مش على طول تأكل شي غريب لازم على الأقل إثنين ياكلون قدامها أول , إذا شافتهم يتحركون تطالع فيك عطني .
كل الببغوات حافظين أسمها من كثر ما نناديها.

لما تكون بينهم مايتهشون مع بعض . كلهم عليها من القهر.

Cockatoo 18-03-2016 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jeremiah (المشاركة 3169055)
تجيك وقت لما تأشر لها تنزل راسها علشان تحك لها طبعاً على المزاج. وتطلع على اليد بنفس لطريقة على المزاج وتعض على المزاج . في مرة من المرات كانت على يدي أمسح راسها وهي تأكل بعد ما خلصت قعدت تتفرج وشوي تعصب وأخذ أحلى عظة ..... تحب تستخدم نظام أسمه أبي البيت لي لوحدي .... إذا شافت اليلو كراون طالع معي تصير مزعجه لين أرجعه للقفص , ماتبيه يطلع نحاسة , إذا جينا نطلعها ماتبي . وقت اللعب إذا كم واحد حولها , لعبه في فمها ولعبه ماسكتها برجلها :eek: . وإذا كان قدامها أكل وفي أحد من الطيور حولها نفس الشي .
أكثر شي تسويه باليوم تنظيف وترتيب الريش , إذا ناديتها تعطيك النظرة أسمها وشتبي .
تحب تأكل زوبريم وفواكه ... على أساس أنه تحافظ على رشاقتها .
معاها 5 ببغاوات بالبيت ما تبيهم ينبسطون أبد :mad:.
من أغرب الأشياء الي نشوفها منها وقت الأكل , مش على طول تأكل شي غريب لازم على الأقل إثنين ياكلون قدامها أول , إذا شافتهم يتحركون تطالع فيك عطني .
كل الببغوات حافظين أسمها من كثر ما نناديها.

لما تكون بينهم مايتهشون مع بعض . كلهم عليها من القهر.

ههههههههههههههههههههههه يااا رب يحفظها لك و يحفظ لك كل طيورك ,, والله يا هي فعلا نفسيه

طاهر عبدالعال 19-04-2016 04:40 AM

البلوفرونتد معروف طير مزاجي علي الاخر مرة يفرش ويتكلم ومرة أسبوع ما يحكي ومرة يعض ومرة أليف يعني ببغاء نفسيته خايسة😈😈😈😈

fofo1990 17-06-2016 04:09 PM

والله هل الكلام صح انا كان عندي بعته وجبت يلو كراون بس لسا ما شفت خيره من شره الله يستر [emoji16]

Sent from my iPhone using 2zoo.com mobile app

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:51 PM.