منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب لقسم هواة الزواحف (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=60)
-   -   سلحفتي تعبانه (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=147390)

بنوته الشرقيه 13-03-2010 05:14 PM

رد: سلحفتي تعبانه

اليوم بوديه لدكتور بيطري اشوف وش مشكلته وبروح محل الاضواء واسئل عنه واجيب لهم حجر يتنقعونن فوقه بس انا حاطتهم بكرتونه كبير والشمس ماتضرب جهتهم لازم اشيلهم واوديهم للشمس كم ساعه اخليهم يتشمسون؟

بنوته الشرقيه 13-03-2010 05:16 PM

لاحبيبتي مشاء الله نشييطه اكثر من اللي كويسه

حتى يمشي وهو مغمض يعني يتحرك كثير مشاء الله واليوم لاحظت مايفتح عينه كلها فيه غشاء فوق عينه بس يطلع شي بسيط مره من عيونه

العقرب الامبراطوري 13-03-2010 05:17 PM

صح اخي السلاحف الصغيرة صعبة تربيتها يعني انا ربيت اربعة و ماتو بسبب عدم الاكل و المرض يعني حاولي تهتمين فيها كثير و تكبيرها باسرع وقت لانها لما تكبر يعني رح تعيش وياكي اني مربي نفس مالك بس اكبر بشوي يعني نفس مالك مرتين و صالهم معاي يمكن 9 سنين تقريبا و الحمدلله بعدهم عايشين و زاد وزنهم و صاروا اكبر من ايدي

روووني 13-03-2010 05:18 PM

بمآ آن الصيف جآ..:)

الساعه خمسه هيك لما تخف الاشعه طلعيهم ربع ساعه شويات لايطولون .. خليهم يمشوون ويستانسون:D

واهم شي الاشعه لاتهمليها تساعد نموه وتقتل الفطريات وتقاوم الامراض:)

دمتي

العقرب الامبراطوري 13-03-2010 05:18 PM

اختي اتوقع فيهم مرض نفس اللي معاي لما ما يفتح عينه يعني في مرض انا مو حاب اخوفك بس اهمتي فيهم لحتى متشوفيهم طبيعين و شو نوع الاكل اللي تعطيهم ؟؟

بنوته الشرقيه 13-03-2010 05:20 PM

الاكل علبته صفرا والثانيه زرقا احطه بماي واحطهم بالدور الاولى اذا خلص دخلت الثانيه بس مااشوفهم ياكلون صرت اذوب الاكل بلماي وادخلهم يسبحون وانشفهم وارجعهم

بنوته الشرقيه 13-03-2010 05:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روووني (المشاركة 1342003)

بمآ آن الصيف جآ..:)

الساعه خمسه هيك لما تخف الاشعه طلعيهم ربع ساعه شويات لايطولون .. خليهم يمشوون ويستانسون:D

واهم شي الاشعه لاتهمليها تساعد نموه وتقتل الفطريات وتقاوم الامراض:)

دمتي

تسلمين والله

ان شاء الله بخليهم يستانسون اهم شي مايموت :(

روووني 13-03-2010 05:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى محمد مجد (المشاركة 1342002)
صح اخي السلاحف الصغيرة صعبة تربيتها يعني انا ربيت اربعة و ماتو بسبب عدم الاكل و المرض يعني حاولي تهتمين فيها كثير و تكبيرها باسرع وقت لانها لما تكبر يعني رح تعيش وياكي اني مربي نفس مالك بس اكبر بشوي يعني نفس مالك مرتين و صالهم معاي يمكن 9 سنين تقريبا و الحمدلله بعدهم عايشين و زاد وزنهم و صاروا اكبر من ايدي

:Dاذا تقصدني خيووو ‏

انا بنت يالطيب:p:

وبالعكس وهم زغيرين يزننوووون انا سلاحفي واحد اخذته وعمره شهر والثاني لسآ مولود ماكمل يووم:D

تربيتهم حلووووووووه بس تحتاج اهتمام لانهم زغيرونين ...

العقرب الامبراطوري 13-03-2010 05:23 PM

اختي لازم تشوفيهم ياكلون علشان تتاكدين انهم مو مريضين

روووني 13-03-2010 05:26 PM

يسسسسسلم قلبك ونبضه

ولووو احنا بالخدمه:p:

وان شاءالله تبشرينا عنه قريب يارب:)

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:06 AM.