منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب لقسم هواة القطط (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   ايهما افضل ترية القط الانثى ام الذكر (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=366392)

Me and Minou 16-04-2018 04:16 PM

ايهما افضل ترية القط الانثى ام الذكر

اريد ان تقوليلي ايهما افضل فبعد ذهاب قطتي القديمة قررت اني اجيب قط صغير ولكنني لا اعرف من الانثى ام الذكر فانا لم اجرب الذكر وخايفة اندم وايهما الذي يزعج اكثر في فترة التزاوج و ايهما اكثر ودة ووفاء ويحب النشاط ارجو انكم تجاوبوني :rolleyes::rolleyes::confused::confused::confused::confused::)

عمر حيدر 33 16-04-2018 07:17 PM

رد: ايهما افضل ترية القط الانثى ام الذكر

الصراحة انا جميع قططي اللي ربيتها كانو اناث وماشاء الله تربيتهم جميلة وغير متعبة
عكس الذكور التي كنت ساجربها حيث اني عرفت انها تتبول كثيرا اكرمكم الله في مكان غير الرمل ومشاغبة واغلبها والله اعلم عدوانية والصراحة انا لم اجربها وانا احكي عن تجربتي
وهذا لا يمنع ان الذكر سئ بل هو ايضا له مميزات
تحياتي....

Me and Minou 17-04-2018 08:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر حيدر 33 (المشاركة 3199323)
الصراحة انا جميع قططي اللي ربيتها كانو اناث وماشاء الله تربيتهم جميلة وغير متعبة
عكس الذكور التي كنت ساجربها حيث اني عرفت انها تتبول كثيرا اكرمكم الله في مكان غير الرمل ومشاغبة واغلبها والله اعلم عدوانية والصراحة انا لم اجربها وانا احكي عن تجربتي
وهذا لا يمنع ان الذكر سئ بل هو ايضا له مميزات
تحياتي....

شكرا لك

Sent from my PGN518 using 2zoo mobile app

ابو تماضر 19-04-2018 12:33 PM

الذكر أفضل ،،

Me and Minou 21-04-2018 09:23 PM

لماذا لا تعطوني اجاباتكم اليس هذا قسم الاستفسارات والاجوبة اريد الأجوبة بلييييز

lorelored 27-04-2018 04:47 AM

الصراحه أنصكي جداً بالأنثى الذكر متعب في التربيه ووقت البلوغ يرش البول في كل مكان أكرمكي الله طبعاً ليس كل الذكور بل أغلبها

وأيضاً لايستطيع العيش بدون أنثى وأيضاً يملاء البيت إزعاج بمواءه العالي الذي لايتوقف خصوصاً وقت التزاوج!

والأنثى نظيفه بعكس الذكور وهادئه وتتقبل القطط الأخرى بعكس الذكر الذي يضارب الذكور الأخرى وقت البلوغ!

ومن تجربه لهم والله حاولت أخفف الذكور قدر الإمكان ماخليت إلا ذكر واحد لم يبلغ والباقي إناث كلهم والذكور الباقين إستغنيت عنهم!

لعدة أسباب ذكرتها لك فوق ومن ضمنها مضاربتهم مع بعض ورش البول أكرمك الله في كل مكان وموائهم العالي وغيره من أمور!

وأيضاً الأنثى تفكر في صديقه للعيش معها هذا مايهمها أما الذكر أغلب تفكيره كيف أحصل على فرصة تلقيح الأنثى هههههههه

وأيضاً الأنثى تستطيع العيش بدون ذكر بلا مشكله ماعدا وقت التزاوج وهذا تستطيعين التغلب عليه بتلقيحها عند ذكر عند أي

أحد تعرفينه وليس شرطاً أن تربين ذكر!

أما الذكر يريد الأنثى طيلة العام وأيضاً لا يكفيه بل يريد إناث كثيرين لاتكفيه واحده!

لذلك أنصحك وبدون تردد الأنثى ثم الأنثى ثم الأنثى!

Me and Minou 27-04-2018 02:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lorelored (المشاركة 3199437)
الصراحه أنصكي جداً بالأنثى الذكر متعب في التربيه ووقت البلوغ يرش البول في كل مكان أكرمكي الله طبعاً ليس كل الذكور بل أغلبها

وأيضاً لايستطيع العيش بدون أنثى وأيضاً يملاء البيت إزعاج بمواءه العالي الذي لايتوقف خصوصاً وقت التزاوج!

والأنثى نظيفه بعكس الذكور وهادئه وتتقبل القطط الأخرى بعكس الذكر الذي يضارب الذكور الأخرى وقت البلوغ!

ومن تجربه لهم والله حاولت أخفف الذكور قدر الإمكان ماخليت إلا ذكر واحد لم يبلغ والباقي إناث كلهم والذكور الباقين إستغنيت عنهم!

لعدة أسباب ذكرتها لك فوق ومن ضمنها مضاربتهم مع بعض ورش البول أكرمك الله في كل مكان وموائهم العالي وغيره من أمور!

وأيضاً الأنثى تفكر في صديقه للعيش معها هذا مايهمها أما الذكر أغلب تفكيره كيف أحصل على فرصة تلقيح الأنثى هههههههه

وأيضاً الأنثى تستطيع العيش بدون ذكر بلا مشكله ماعدا وقت التزاوج وهذا تستطيعين التغلب عليه بتلقيحها عند ذكر عند أي

أحد تعرفينه وليس شرطاً أن تربين ذكر!

أما الذكر يريد الأنثى طيلة العام وأيضاً لا يكفيه بل يريد إناث كثيرين لاتكفيه واحده!

لذلك أنصحك وبدون تردد الأنثى ثم الأنثى ثم الأنثى!

نعم سأجلب قطة انثى

k.q8 03-05-2018 11:10 PM

_

بنسبه لي لافرق بينهم
لان لكل منهم له طريقته يعني الانثى وقت الطلب التزاوج تتبول نفس الذكر
وترش وتماوي وتتغير مزاجها ونفسيتها والذكر نفس الشي بس باللعب الذكر اكثر من الانثى
الانثى تتغير مع الولاده نفسيتها بعكس الذكر

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:25 PM.