منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   عندي كم سوال اتمى تردوا على :) (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=313953)

Dede hamster lover 18-06-2013 11:31 PM

عندي كم سوال اتمى تردوا على :)

السلام عليكم اخواني محبين الكلاب:88:
انا حقيقة مالي في الكلاب بس احبهن :12:
و سوالي الاول هو
انا دائما اول ماادخل الموقع اشوف في الصفحه الرئيسيه ان كل الاعضاء المبتدئين يسالوا اذا كانت كلابهم بيور او لا , ليش هذا السوال يعني مش المهم انه كلب و خلاص ليش لازم يكون بيور (لاحد يزعل مني لو السوال يزعل انا ودي اتعلم :p )
السوال الثاني
ليش اكثر الكلاب المحببه و المنتشره في الموقع هي الهسكي و الجرمن شبرد مع انه في كلاب حلوووووووه اكثر من هذا النوعين مثل الدلميشن و و البل دوق و البودل (لا تزعلوا مني )
السوال الثالث
هل الكلاب البلدي (كلاب الشارع) هي كلاب لابرادور او لا
السوال الرابع
ليش ملامح وجه الهسكي شريره و مخيفه:angry: (هذا شفته من صور الموقع و كلب الجيران :p ) كمان لا تزعلوا مني
السوال الخامس
ليش لازم اذان الجرمن شبرد تكون واقفه و ايش يحصل اذا كانت مو واقفه

و شكرا
اسفه على التطويل و اتمنى تردو على يااهل الخبره :)

مدرب الجيرمن شيبرد 18-06-2013 11:42 PM

رد: عندي كم سوال اتمى تردوا على :)

السلام عليكم أخوي
بالنسبة للسؤال الأول الكلب إذا كان بيور يكون نقي و أصيل أم الكلب الي مؤ بيور يكون مهجن ما في أصالة

والثاني لان الجيرمن ذكي جداً و حارس ممتاز

و الثالث الكلب البلدي ايوه هو كلب الشارع

و الرابع ما أقدر اقول شئ غير انه الله خلقه هكذا

و الخامس إذا ما وقفت إذن كلب الجيرمن ما يكون بيور

و حياك في أي وقت

Dede hamster lover 18-06-2013 11:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرب الجيرمن شيبرد (المشاركة 2901712)
السلام عليكم أخوي
بالنسبة للسؤال الأول الكلب إذا كان بيور يكون نقي و أصيل أم الكلب الي مؤ بيور يكون مهجن ما في أصالة

والثاني لان الجيرمن ذكي جداً و حارس ممتاز

و الثالث الكلب البلدي ايوه هو كلب الشارع

و الرابع ما أقدر اقول شئ غير انه الله خلقه هكذا

و الخامس إذا ما وقفت إذن كلب الجيرمن ما يكون بيور

و حياك في أي وقت

شكرا اخي مدرب الجرمن شيبرد
اما السوال الثالث قصدي هل كلاب الشوارع هم من فصيله لابرادور او لا

مدرب الجيرمن شيبرد 19-06-2013 12:11 AM

لا هم ليسو من فصيله اللابرادور

Octopus 19-06-2013 02:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dede hamster lover (المشاركة 2901724)
شكرا اخي مدرب الجرمن شيبرد
اما السوال الثالث قصدي هل كلاب الشوارع هم من فصيله لابرادور او لا

ليس لابرادور بل اسمهم دومستيك دوج و هم كلاب هجينة لا يعرف اصلها حتى الحين

zErOkA 19-06-2013 02:11 AM

اول شي هلا بيكي اختي منوره الموقع وأي سؤال احنى في الخدمه واكيد بدون زعل :D

اختي بلنسبه للسؤال الاول:اكيد الكلب الاصلي اي البيور بكون موصفاته غير عن الهجين من عدة نواحي مثل الشكل والجمال والصفات المعروفه للكلب الاصلي مثل الجيرمن من اذكى الكلاب في العالم وسهل التدريب وشكله رائع اذا هجناه مع نوع اخر راح تتغربش الصفات والشكل والجمال وبصفي عنى كلب هجين والهجين دائما بطلع كلاب اشكال وألوان وراح نصها اتصفي في الشارع ولهاذا لا انصح في التهجين
واكيد بدون زعل :)
والهجين بشكل عام صعب تحديد جنسه الاصلي لأن الهجين يمكن ايكون من نوعان او ثلاث او عشرة

2. لانها من أكى الكلاب وسهلة التدريب وبشكل عام مظهرها الخارجي جميل وأحلى من كثير من الانواع وأكيد الواحد وأختياره الشخصي للكلب المناسب وأكيد بدون زعل :p

3.
كلاب الشارع قصتها قصه :p هي كلاب 100%90 تكون هجينه وغير محبوبه لدى الكثريين وشكلها غير جميل وتعيش في الشارع وتتغذى على مكبات النفايه وأكثرها تكون كلاب خطيره و متوحشه أو كلاب مريضه أو تكون حامله امراض قاتله لّذلك سميت كلاب شارع وعلى العموم هيا بلنسبه لي من أفضل الكلاب واوفاها
وأكيد مش لابرادور ومن الصعب معرفة نوع الهجين وتحديد نوعه لأن الاب يمكن ايكون هجين والام ايضا والفصيله بأكملها لذلك صعب تحديد اصله

4. والله الحقيقه مش عارف شو بدي اقول :D بس أنا بشوف وهذا رأيي ان الهاسكي كلاب جميلة المظهر وشكلها يدل على انها كلاب حنونه ودلوعه :D بس العكس الصحيح :D:D

5. لأنها تعطي مظهر احلى واجمل من ان تكون نأئمه وتساعده على السمع أفضل
وعلى العموم اذا في اسئله اخرى أحنى في الخدمه ونورتي الموقع اختي
أخوكي خليل

Dede hamster lover 19-06-2013 03:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zErOkA (المشاركة 2901791)
اول شي هلا بيكي اختي منوره الموقع وأي سؤال احنى في الخدمه واكيد بدون زعل :D

اختي بلنسبه للسؤال الاول:اكيد الكلب الاصلي اي البيور بكون موصفاته غير عن الهجين من عدة نواحي مثل الشكل والجمال والصفات المعروفه للكلب الاصلي مثل الجيرمن من اذكى الكلاب في العالم وسهل التدريب وشكله رائع اذا هجناه مع نوع اخر راح تتغربش الصفات والشكل والجمال وبصفي عنى كلب هجين والهجين دائما بطلع كلاب اشكال وألوان وراح نصها اتصفي في الشارع ولهاذا لا انصح في التهجين
واكيد بدون زعل :)
والهجين بشكل عام صعب تحديد جنسه الاصلي لأن الهجين يمكن ايكون من نوعان او ثلاث او عشرة

2. لانها من أكى الكلاب وسهلة التدريب وبشكل عام مظهرها الخارجي جميل وأحلى من كثير من الانواع وأكيد الواحد وأختياره الشخصي للكلب المناسب وأكيد بدون زعل :p

3.
كلاب الشارع قصتها قصه :p هي كلاب 100%90 تكون هجينه وغير محبوبه لدى الكثريين وشكلها غير جميل وتعيش في الشارع وتتغذى على مكبات النفايه وأكثرها تكون كلاب خطيره و متوحشه أو كلاب مريضه أو تكون حامله امراض قاتله لّذلك سميت كلاب شارع وعلى العموم هيا بلنسبه لي من أفضل الكلاب واوفاها
وأكيد مش لابرادور ومن الصعب معرفة نوع الهجين وتحديد نوعه لأن الاب يمكن ايكون هجين والام ايضا والفصيله بأكملها لذلك صعب تحديد اصله

4. والله الحقيقه مش عارف شو بدي اقول :D بس أنا بشوف وهذا رأيي ان الهاسكي كلاب جميلة المظهر وشكلها يدل على انها كلاب حنونه ودلوعه :D بس العكس الصحيح :D:D

5. لأنها تعطي مظهر احلى واجمل من ان تكون نأئمه وتساعده على السمع أفضل
وعلى العموم اذا في اسئله اخرى أحنى في الخدمه ونورتي الموقع اختي
أخوكي خليل

شكرا الف شكرا اخوي خليل معلوماتك كامله ما شاء الله كفيت و وفيت :12::12::12::12::12:

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:28 AM.