منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   قسم هواة الببغاوات (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   زيارتي لمنتج ببغاوات في فرنسا (الجزء الاول) (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=360022)

ispro 06-07-2016 10:41 AM

زيارتي لمنتج ببغاوات في فرنسا (الجزء الاول)

مرحبا جميعا ..في هذا الفيديو صورت مقطع بسيط لزيارتي لمربي ومنتج ببغاوات في فرنسا..تقصدت تصوير تفاصيل الاقفاص والتصاميم لكي يستفيد متابعين القناة من الافكار الموجودة ...كما هو مذكور في العنوان هذا هو الجزء الاول ووسيكون هناك اجزاء اخرى لاشهر المربين على مستوى اوروبا قريبا ان شاءلله....اذا اعجبكم الفيديو لاتنسو الاشتراك في القناة ليصلكم كل جديد.
اذا عجبكم الفيديو لاتنسو الاشتراك بالقناة حتى يصلكون كلشي جديد...بعتزر على الصوت كان غير واضح بس ان شاءلله في الفيديوهات القادمة رح حل هي المشكلة ...كل عام وانتم بالف خيير...وينعاد عليكم بالصحة والخير والسعادة يارب

https://youtu.be/CHIUtGyy-Cg

prinsisca 08-07-2016 02:12 PM

رد: زيارتي لمنتج ببغاوات في فرنسا (الجزء الاول)

أهلا استاذ ispro عيدك مبارك كريم
هذه المرة تغيبة علينا كثيرا و نحن اعتدنا لفيديوهاتك البسيطة و نصائحك القيمة
مشكور على الفيديو و في انتظار الاجزاء القادمة ان شاء الله.. اتمنى ان تتمكن من حل مشكلة الصوت في اقرب وقت و ارجوا ان لا تحرمنا من جديدك
من فضلك استاذ هل ممكن تعطيني رأيك في المرحلة اللتي وصلت اليها مع ببغائي و ماذا علي ان افعل في المرحلة التالية مع العلم ان روكي اصبح يقف فوق يدي وهو خارج القفص لكن لبضع ثواني فقط ثم يمدد رجله للوراء حتى يعود للستاند اللذي صنعته له.. و اذا ابتعدت به قليلا او جعلت الستاند وراء ظهري يطير مبتعدا
فضلا لا أمرا تقييم زوج الببغاء و احتمال تساقط ريش الانثى ‼ ‏(1 2 3)
اعتذر على الازعاج و شكرا..

ispro 08-07-2016 05:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prinsisca (المشاركة 3175040)
أهلا استاذ ispro عيدك مبارك كريم
هذه المرة تغيبة علينا كثيرا و نحن اعتدنا لفيديوهاتك البسيطة و نصائحك القيمة
مشكور على الفيديو و في انتظار الاجزاء القادمة ان شاء الله.. اتمنى ان تتمكن من حل مشكلة الصوت في اقرب وقت و ارجوا ان لا تحرمنا من جديدك
من فضلك استاذ هل ممكن تعطيني رأيك في المرحلة اللتي وصلت اليها مع ببغائي و ماذا علي ان افعل في المرحلة التالية مع العلم ان روكي اصبح يقف فوق يدي وهو خارج القفص لكن لبضع ثواني فقط ثم يمدد رجله للوراء حتى يعود للستاند اللذي صنعته له.. و اذا ابتعدت به قليلا او جعلت الستاند وراء ظهري يطير مبتعدا
فضلا لا أمرا تقييم زوج الببغاء و احتمال تساقط ريش الانثى ‼ ‏(1 2 3)
اعتذر على الازعاج و شكرا..

اهلا اختي...وانتي بالف خير وينعاد عليكم بالصحة والخير يارب...اعتذر عن التاخير بسبب الاشغال لكنني احرص دائما في الفيديوهات ان يكون هناك معلومات مفيدة ولاافضل الكمية على النوعية ...طبعا الفيديوهات لن تتغير سيقى هناك فيديوهات عن انواع الطيور...وفيديوهات عن زيارات لمتاجر ومزارع ...وفيديوهات عن اساليب الترويض...عندي فيديو عن السنغالي الجديد الغير اليف وكيف دربته على الطيران الحر سانزله في بداية شهر سبتمبر ان شاءلله ...بالنسبة للصوت لم انتبه للخطأ الا بعد عودتي لذلك اعتذر من الجميع وان شاءلله ساحل هذه المشكلة ...روكي ماشاءلله امورو تمام والتقدم واضح وباين نجاحك في توطيد العلاقة وكسب الثقة ...عادي يرجع للقفص طالما يراه ..الحل ان يصعد على يدك في مكان لايرى فيه القفص لمدة خمس دقائق ومن ثم اعادته للقفص ومكافئته ومن ثم اعادة هذه المحاولة اكثر من مرة لكن بفترة اطول اي تجعليه يقف على يدك لمدة 10 دقائق بدلا من 5 ومن ثم اعادته للغرفة والقفص...لو كانت اجنحته مقصوصة كان التدريب اسهل بكثير خصوصا ف البداية وبعدها سيتعود البقاء على يدك حتى لو طلعلو ريش جديد ...المرحلة التانية ممكن تدريبه على الطيران الحر ..هذا التدريب ممتع جدا ...بالتوفيق اختي ..عيد مبارك

prinsisca 10-07-2016 05:29 PM

بارك الله فيك و الله يجازيك خير
ساحاول تطبيق نصائحك.. بالنسبة لاجنحته ساحاول ان اصبر عليه لشهر او شهرين مادام انا في عطلة مع التدريب اليومي و ان لم اجد تطور فساظطر لقص اجنحته لكن افضل ان اصبر عليه قليلا
اليوم انا جد سعيدة :12: لانه سمح لي بلمس رأسه و التربيت عليه لفترة مطولة لم اصدق مدى تعاونه و تقبله :88:
شكرا لك مجددا و اعتذر على الازعاج

abo_hazm 11-07-2016 03:57 PM

اخي الفاضل ، الدول الأوروبية عنوان الإهتمام بالطيور في بعض الأحيان

هذا امر ليس بغريب

سبق وان ذهبت إلى دولة إستراليا ، وكانت دولة مليئة بالطيور

ورأيت الإهتمام في مراكز الطيور ، وفي الحدائق ، لكي تعيش الطيور على بيئتها الطبيعية

شكراَ لك على هذا الموضوع الجيد

جعلها الله في موازين حسناتك

الكاسر 123 12-07-2016 09:17 AM

مشكور

متعب1069 17-07-2016 01:46 PM

تسلم على هالمجهود

فؤاد علي 02-08-2016 02:08 PM

ننتظر الجزء الثاني

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:56 AM.