منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   قسم هواة الكلاب (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=26)
-   -   بنات شباب هذي الكلاب بيور 100% جميع وأجمل كلاب العالم الموضوع تعبني لا تبخلو بدخولكم (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=39589)

هاوي alex 07-06-2008 01:13 PM

رد: بنات شباب هذي الكلاب بيور 100% جميع وأجمل كلاب العالم الموضوع تعبني لا تبخلو بدخو

شكرا اخوي الصور حلوة.

][أسير القلوب][ 07-06-2008 02:28 PM

رد: بنات شباب هذي الكلاب بيور 100% جميع وأجمل كلاب العالم الموضوع تعبني لا تبخلو بدخو

مشكور اخوي على الموضوع الحلو

Jameel2006 07-06-2008 02:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakoon (المشاركة 544516)
ثانكس ريكو على الموضوع الراااااااااااااائع

في ها الرد تشكر كاتب الموضوع على اساس انك ابن خالته

Jameel2006 07-06-2008 02:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakoon (المشاركة 557876)
اخوي اول شي العفو طبعا

ثاني شي الصور غير مكرره انا اول من نزلها على المنتدا والناس أهما لماخذينها مني لازم تعرف هنقطه مع الشكر

وهنا ترد على العضو أسـ القطط ـير

بأن الصور غير مكررة وانك اول من نزلها في المنتدا كيف وانت اين خالت الكاتب كما تتدعي
؟؟؟؟؟؟:confused:

وهذا تاكيد منك بانك نفس العضو وليس ابن خالته ما تتدعي :D

وقد قمت بالرد على جميع المشاركات في هذا الموضوع على اساس انك كاتبه ؟؟؟؟؟ :confused:

rottweilers 07-06-2008 05:03 PM

ich no3 lkalbi 3 plzzzzzzzzz

rakoon 08-06-2008 12:52 PM

جميل أخوي انا ولد خالت راكان وأسمي زايد ومو محتاج انك انتا تصدق وانا أتصرف بمواضيعه كأنه انا ولو سمحت على فكره انا ميل وأهوا ميل ثاني ولو انتا تعامل ولد خالتك على انه غريب وماتسمحله يتصرف بمواضيعك فهذا شي راجعلك انتا ولو انتا ماعندك هشي غيرك عنده هشي وشاكرلك على اهتمامك وعلى فكره انا علاقتي براكان مو قرابه وبس لأ انا أقول عنه اخوي لكبير وأهوا يقول عني أخوي لصغير ورجائا احنى هني منتدا مو ساحه عراكات ومنو يفشل الثاني انا لو بفشل أعرف شلون أفشل بس لو سمحت مافي داعي للتشكيك انا زايد وأهوا راكان
وبنسبه لأول من نزلها أنا عارف لأنه انا كنت أدخل بنفس أسمه بس ماكنت مسوي حساب لأنه ماكان عندي اهتمام بلحيوانات ولأنه انا عمري الحين 14 ف من سنه تقريبا كنت 13 ماكنت أهتم أبدا للحيوانات ولكن مع الكبر حبيتهم شوي شوي وانا واثق انه كل من أخذ الصور ماخذهم من ركون لأنه انا عارف انه اهوا اول واحد نزله بلمنتدا ولأنه حضرته انا وأهوا

rakoon 08-06-2008 12:54 PM

ثانكس على التعليق انا لو موغلطان أنه بين الجيرمن والدوبرمان لو انا موغلطان ولو غلطان أكيد في مين يصحح

Jameel2006 08-06-2008 03:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakoon (المشاركة 558600)
جميل أخوي انا ولد خالت راكان وأسمي زايد ومو محتاج انك انتا تصدق وانا أتصرف بمواضيعه كأنه انا ولو سمحت على فكره انا ميل وأهوا ميل ثاني ولو انتا تعامل ولد خالتك على انه غريب وماتسمحله يتصرف بمواضيعك فهذا شي راجعلك انتا ولو انتا ماعندك هشي غيرك عنده هشي وشاكرلك على اهتمامك وعلى فكره انا علاقتي براكان مو قرابه وبس لأ انا أقول عنه اخوي لكبير وأهوا يقول عني أخوي لصغير ورجائا احنى هني منتدا مو ساحه عراكات ومنو يفشل الثاني انا لو بفشل أعرف شلون أفشل بس لو سمحت مافي داعي للتشكيك انا زايد وأهوا راكان
وبنسبه لأول من نزلها أنا عارف لأنه انا كنت أدخل بنفس أسمه بس ماكنت مسوي حساب لأنه ماكان عندي اهتمام بلحيوانات ولأنه انا عمري الحين 14 ف من سنه تقريبا كنت 13 ماكنت أهتم أبدا للحيوانات ولكن مع الكبر حبيتهم شوي شوي وانا واثق انه كل من أخذ الصور ماخذهم من ركون لأنه انا عارف انه اهوا اول واحد نزله بلمنتدا ولأنه حضرته انا وأهوا

http://www.2zoo.com/vb/showthread.ph...818#post399818

هذا الرابط فيه اعتراف صحيح منك بانك نفس العضو

لذا ارجو منك التكرم بالتفرغ للرد على مواضيعك بالعضوية الجديدة التي لم ترد عليها من
25/10/2007
وكن صريحاً مع نفسك اخي قبل الاخرين

وانا لم يكن قصدي ان افشلك او اي شي انما كنت اقصد التوضيح

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:09 PM.