منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   سؤال وجواب (في تدريب وترويض الببغاوات والعناية بها) (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=146588)

AL'3asy 04-05-2011 05:51 PM

رد: اسـأل,, وسيجيبك نخبة من المحترفين والاستشاريين في تدريب وترويض الببغاوات والعناية

السلام عليكمـ
عندي دره فرخ عمرها شهر وكم يوم

اليوم قبل شوي وانه اغرها لاحظت بقعة دم تحتها خفت وايد فممكن تفسير؟؟

وكيف اعرف اذا الفرخ فيه سهال وايش علاجه؟
والفرخ ماياكل وطول اليوم نايم تكفون ساعدوني

-_- 06-05-2011 03:12 PM

رد: اسـأل,, وسيجيبك نخبة من المحترفين والاستشاريين في تدريب وترويض الببغاوات والعناية

لو سمحتوا ممكن انواع الببغاوات المتكلمة

وما افضلها وسهل نرويضها ؟

Dr.Amorey 09-05-2011 08:44 PM

انا أشتريت ببغاء قبل فتره وماكان معاي خبره للتعامل معاه المهم تعاملت معاه بعنف شوي وخصوصا من قصيت جناحه والحين صار ما يطيقني ومن يوم يشوفني يجعر وبصراحه انا انشغلت عنه الفتره هذه .لكن مع أخوي الصغير شيء ثااااني لدرجه إنه يسمحله يمسح على راسه كيف أسوي عشان يولف علي!!؟؟؟

وداعك حي 12-05-2011 06:29 PM

عندي ببغاء مكاو كثير الحك الايام هذي شكل فيه قمل والله العالم

وش اسوي وبديت اشوف قمل ابيض صغيره مره والسبب من الاكل الله المستعان بس

عزلته من المكان اللي كان فيه وبديت اتخلص من كل شي قديم واحرص على التشميس له وللاقفص ولكل شي خاص فيه

اتمنى اشوف الطريقه المناسبه مع العلاج لاهنتوا وشكرا مقدما

xx11 13-05-2011 02:06 AM

اخواني كيف اعرف عمر الببغاء من الحجل الكبس مكتوب عليه AR-20264

ارجوو الرد..

معجب- 21-05-2011 08:09 PM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة حبيت اني اسالكم اسالة عنترويض الكاسكو انا عندي كاسكو الرمادي جامبو هو بس يجعر حيل لكن مايعض حيل اقدراوكلةمن ايدي انا جوعتة اكثر من مرة لكن ماقدر امسكة انا اخاف ليعضني :angry: لما اجي ابي اروضة بالفوطة يجعر اويقمز حيل اويتجنب يعضني ارجوكم ابي مساعدة منكم:(

معجب- 21-05-2011 08:11 PM

على فكرة هو عمرة سنة وشوي

زاهي الكحل 23-05-2011 03:57 AM

طيري كان يأكل كل شي له الحين شهر اكله قليل والحين له اسبوع ابد ماياكل الا اللوز فقط جوعته بالساعات مايكل حتى الحب الشمسي ماياكله بس لوز هل يضره ولاعادي كمان يحب يأكل الفصفص العادي عمره سنه هولندي

لورنس 25-05-2011 03:56 AM

السلام عليكم

بأختصار الببغاء فرخ افريقي عمر 5 شهور من ثلاث ايام معه اسهال واليوم تعب لدرجه ماأكل شي مره

راجعت بيطري اعطاه ابره وقالي لازم تراجعني كل يوم لين يخلص الكورس

المشكله ابيه ياكل ماعرفت ايش اسوي معه

وهل فيه حل مجرب لمثله وهل اراجع البيطري ارجو الافاده لأنه في الذمه ويستاهل الطير

كاسيكو جديد 25-05-2011 04:13 AM

لورنس تبي نصيحتي وقد صار لي هالموقف وده عند بيطري فاهم هذا الي يعطيه ابره ما اتوقع انوه فاهم لأن انا قد جا ببغائي اسهال اخضر وديته لسوداني الله يجزاه خير وعطان دوا قال حطه بالمويه الي يشرب منها الببغاء لمدة خمس ايام والحمدالله طاب وبعد فتره عندي ببغاء ثاني جاه سهال ومادريت الا قبل لا يموت بيوم وديته لمصري وعطاني دوا وقال هذا للخمول ودريت انه فيه سهال قبل لا يفطس بيوم

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:09 PM.